فيديو: ليس للجنون حدود .. شاب يغطس في حوض استحمام من الفلفل الحار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2016
فيديو: ليس للجنون حدود .. شاب يغطس في حوض استحمام من الفلفل الحار

يمتلئ موقع يوتيوب بالعديد من القنوات التي تعرض أنشطة غريبة وغير معتادة، وبآلاف وربما ملايين من المقاطع التي يخاطر فيها البعض بحياتهم من أجل الشهرة والحصول على أكبر عدد ممكن من المشاهدات، ومن بين الأنشطة والهوايات الغريبة التي يمارسها رواد يوتيوب، تبقى هواية "كيمر كاندار" واحدة من أغرب المواهب التي يمكن تخيلها.

فقد تخصص كاندار في تصوير مقاطع فيديو له أثناء غطسه في حوض استحمام ملئ بمكونات غريبة، فمرة حصل على أكثر من 7 ملايين مشاهدة لغطسه في حوض ممتلئ بآلاف قطع "الأوريو" والحليب، ومرة أخرى قام بالغطس داخل حوض من الشيكولاتة، وغيرها من المكونات الغريبة التي مكنته من حصد ملايين المشاهدات.

أما عن آخر تجاربه وأكثرها جنوناً والتي حصدت حتى الآن أكثر من 3 ملايين مشاهدة، كانت عندما قام بالغطس في حوض استحمام فُرغت فيه 1250 زجاجة من الصلصة الحارة المصنعة من الفلفل الأحمر الحار، وقد تم الحديث عن تجربته الأخيرة تلك من خلال موقع "ديلي ميل" البريطاني، والتي علقت على الفيديو قائلة، أنه على الرغم من أن الغرض كان فقط تسلية الجمهور بهواية وعادة غريبة، إلا أنها كانت تجربة مؤلمة للغاية ولم تكن محسوبة العواقب.

فقد تألم كيمر كاندار بشكل رهيب نتيجة تلامس كامل جسمه بالفلفل الحار، وانطلقت صرخاته المدوية طوال مدة بقاءه في حوض الاستحمام، حتى أن الفلفل قد لامس عينه وهو ما قد أدي لارتفاع معدل الألم الذي تعرض له الشاب صاحب الفيديو.

وعلى الرغم من الألم الشديد، تمكن كاندار من البقاء داخل الحوض لمدة دقيقة ونصف، قبل أن يخرج مسرعاً ليستحم بالماء ليزيل بقايا الفلفل الحار الذي ترك أثاره على جسمه حتى بعد إزالته بالماء، كما سيتضح في الفيديو بالأعلى.

ونؤكد في النهاية أن هذه التجربة المؤلمة غير ملائمة للتجربة بأي حال من الأحوال، ولا ننصح أحد بتجربتها، بل ننصحكم بالبحث عن هواية مفيدة وممتعة وتضيف إليكم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة