مجموعة ﭘوريفيكاسيون غارسيا 2016 الرجالية

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2016
مجموعة ﭘوريفيكاسيون غارسيا 2016 الرجالية

إحساس بالصيف، ألوان، انتعاش، تصاميم خفيفة، ملابس أساسية في خزانة أزياء رجل اليوم. إنها نقطة البداية لمجموعة ﭘوريفيكاسيون غارسيّا للصيف القادم.

تشكل الملابس الخارجية، مع إعادة تقديم طبعة تمويه كلاسيكية واستخدام الألوان، نقاط القوة في هذه المجموعة التي جاءت معظم عمليات التحديث فيها بالأقمشة المطرّزة والثنائية اللون. 

تتألف المجموعة من ثلاث تشكيلات من الألوان المختلفة عن بعضها بشكل واضح. من ناحية، هناك درجات الألوان الطبيعية والأخضر، وهي تشير إلى الجماليات العسكرية والتباين مع لون الغوافا الزهري. ومن ناحية أخرى، هناك تباين درجات الألوان المنظمة التي ترتكز على جميع درجات الأزرق وصولاً إلى الأرجواني. وأخيراً، درجات الألوان القوية الصيفية، مثل الأصفر والأزرق المرجاني البحري وأحمر الفراولة، على لوحة ألوان مشبعة، تترك تأثيراً واضحاً على هوية العلامة التجارية.

وكقطع أساسية، يَبرز المعطف بقبعة (parka) الذي أعيد تصميمه، القمصان الخارجية (overshirts)، على شكل جاكيتات وجاكيتات واسعة وقصيرة (bomber)، من دون أن ننسى الجاكيتات الرياضية، التي تساهم في ابتكار إطلالة أنيقة ورياضية. التصاميم الحديثة هي نقاط القوة في مجموعة ﭘوريفيكاسيون غارسيّا المخصصة للرجل الذي يجد كل ما يريده لأوقات نهاره كافة في خزانة أزيائه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة