هل تعلم في أي فيلم ظهر إيلون ماسك بشخصيته الحقيقية؟ إليك الإجابة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2016 آخر تحديث: الإثنين، 01 أغسطس 2022

إيلون ماسك عبقري القرن الحالي، والذي يبدو أن اسمه سيكتب بحروف ذهبية في عالم التقنية والعلوم. ولد ماسك ذو الـ45 عاماً لأم كندية وأب جنوب إفريقي يعمل كهربائياً وميكانيكياً ومنه عشق التقنيات والعلوم وتعلم برمجة لغات الكمبيوتر وفي سن 12 عاماً تمكن من بيع شفرات للعبة بلاستار بسعر 500 دولار، وهو رقم ضخم في حينها.

منذ تلك اللحظة استطاع نجم التقنية الجديد أن يثبت قدرته على تغيير وجه العالم الذي نعرفه، فماسك هو مؤسس ومدير عدد من الشركات مثل سبيس إكس المتخصصة في صناعة الصواريخ الفضائية، تسلا موتورز المتخصصة في صناعة السيارات والرائدة في السيارات الكهربائية، كما يشغل منصب رئيس مجلس إدرة شركة سولار سيتي للطاقة.

ويلقب ماسك بلقب الرجل الحديدي، لا لسبب سوى قرب طبيعة شخصية توني ستار أو الرجل الحديدي في مجلات الرسوميات وسلسلة الأفلام، بطبيعة شخصية ماسك، فكلاهما رجلين شابين، يملكون المليارات ويعشقون التقنية والاختراع، وكلاهم منطلق الشخصية وحر الطبيعة. ويقال أن روبرت داوني جونيور قد تأثر بالفعل بشخصية ماسك حتى أنه زاره في أحد مصانعه قبل تصوير الجزء الأول من الفيلم. كما يقال أن ماسك سيقوم في الواقع بأداء شخصية ستارك من حيث التعاون من وزارة الدفاع الأمريكية في اختراع اسلحة متطورة شبيهة ببدلة الرجل الحديدي نفسها.

وقد ظهر إيلون ماسك بشخصيته في لقطة جمعت بينه وبين توني ستارك (روبرت دوني جونيور) في الجزء الثاني من فيلم Iron Man.

شاهدوا اللقطة التي جمعت بين ماسك وستارك في فيلم Iron Man في الأسفل.