استعد للصيف وتميز بأحدث الشورتات الرجالية لعام 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مايو 2020 آخر تحديث: السبت، 06 يونيو 2020
استعد للصيف وتميز بأحدث الشورتات الرجالية لعام 2020
مقالات ذات صلة
جاكيت الأمير محمد بن سلمان يتسبب في تعطل موقع أزياء عالمي
أزياء Prada الرجالية للخريف والشتاء 2021: المشاعر الممكنة
TOD’S تكشف مجموعة Seven T للأزياء الرجالية لشتاء وخريف 21/22

على الرغم من أنه من الناحية الاجتماعية الحالية من حالة الانغلاق في المنازل، إلا أن هذا الأمر يعد فرصة جيدة للغاية في تحديث الخزانة المنزلية الخاصة بملابسك الشخصية لفصل الصيف 2020.

وهذه الفرصة لا تقف عند إعداد الملابس الرسمية أو الملابس المنزلية الأساسية للعمل، لكن هناك قطع هامة لا غنى عنها لأي رجل أنيق وعصري، أبرزها قطعة الشورت، حيث أصبح زوج من السراويل القصيرة للرجال مرغوباً بشكل خاص الآن، على الأقل من أجل تحفيزك لممارسة الرياضة؛ لتظهر بشكل أفضل.

فمنذ أن هبطت شورتات الملاكم القصيرة للرجال على مدارج صيف وربيع 2020 في يناير، كان من الواضح أن السراويل ستصبح منطقة أكثر جرأة للعديد من المصممين هذا العام. مما يعني أنه ليس هناك وقت أفضل لاختيار زوج من سراويل الرجال المميزة لخزانة ملابسك الصيفية. 

سواء كنت تفضل الأنماط الخالدة والمصممة خصيصاً، في الألبوم أعلاه أفضل ما تم اختياره من مجلة QG، المتخصصة في عالم الأزياء والموضة، لأحدث الشورتات الرجالية لصيف 2020.

تتميز المجموعة المعروضة من شورتات الرجال لصيف 2020 بكونها تتناسب مع جميع الأوزان، كما تعطي راحة خاصة لمن يرتديها، كما أنها تناسب جميع الأذواق، سواء كُنت من مُحبي الخطوط أو الألوان السادة أو الجراءة المعهودة في حلبة المصارعة أو الملاكمة للرجل الرياضي، فقط تصفح أبرز العلامات التجارية واختار ما يناسبك وتألق في هذا الصيف حتى إذا كُنت لا تزال في منزلك.