لخزانة صيفية: كيف ترتدي اللون الوردي في ملابسك؟

روتين الحلاقة في المنزل: حافظ على شبابك

لأن شعرك عنوان أناقتك: هذه أفضل مثبتات الشعر الرجالية في 2020

  • بواسطة: مي شاهين الثلاثاء، 11 فبراير 2020 الثلاثاء، 11 فبراير 2020
لأن شعرك عنوان أناقتك: هذه أفضل مثبتات الشعر الرجالية في 2020

إذا كنت تريد شعراً جيداً طوال اليوم- كل يوم- فأنت لا تحتاج إلى الرش، الذي يحول شعرك إلى مادة صلبة كالأسمنت، لكنك بحاجة إلى مثبت شعر رجالي. فهناك الكثير من أدوات رش الشعر التي تمنحك الملمس والتحكم والوقاية من العناصر، مثل: الرطوبة وتلف أشعة الشمس. دون أن تحول شعرك بشكل حاد، أو لامع للغاية. 

ببساطة عليك أن تصفف شعرك كالمعتاد، ثم انطلق مع رذاذ من مثبتات الشعر في نهاية المطاف- ما لم يتم توجيه التعليمات بخلاف ذلك- وهذا ما يجعل الفرق بين المثبتات. لذا نقترح عليك أن تدع شعرك يجف قبل تطبيق مثبت الشعر؛ لأنه سيكون أقل هشاشة ومصقولاً.

لكن من الأفضل كمثبت الشعر؟ من الناحية الفنية، كل شخص لديه شعر طويل بما يكفي للخلط أو التشكيل، حتى الرجال ذوي الشعر الرقيق. فقد يبدو في كل مرة تشاهد فيها شخصاً متحركاً بشكل دائم لكن شعره لا زال ثابتاً في مكانه، نحن على استعداد للمراهنة على أن سره هو مثبت الشعر. 

ربما تظن أنك تعرف عن مثبتات الشعر، إنها كريهة الرائحة وسوف تجعل شعرك يبدو وكأنه خوذة، فكر مرة أخرى. حيث أفضل العلامات التجارية تصنع مثبتات الشعر على هيئة بخاخات أخف كما تتميز بمرونة.

لذا في الألبوم أعلاه، اختياراتنا لأفضل مثبت للشعر للرجال لعام 2020، تناسب جميع أنواع الشعر، مع اقتراحات محددة حسب طول شعرك وملمسه وكثافته. سواء أكنت تشتري واحدة فقط لإعطائها فرصة أو قررت تخزينها في المستقبل، فسوف تستمتع بقوة البقاء المفاجئة لتصفيفة شعرك من خلال الرطوبة واللمس وساعات طويلة في الوظيفة.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول