الموسم الأخير من صراع العروش لن يزيد عن 6 حلقات فقط

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2017
الموسم الأخير من صراع العروش لن يزيد عن 6 حلقات فقط
مقالات ذات صلة
الشتاء قادم .. أول إعلان للموسم السابع من صراع العروش
بدء عرض فيلم موصل Mosul على نتفليكس Netflix
وزير بريطاني يطالب نتفليكس Netflix بوضع تحذيراً قبل حلقات هذا المسلسل

أعلن دايفيد بينيوف ودان ويس القائمين على كتابة المسلسل الأشهر "صراع العروش" Game of Thrones، أن الموسم الثامن والأخير من المسلسل سيكون الأقصر على الإطلاق. وقال الكاتبان أنهم يعكفان على وضع الخطوط الرئيسية والتفاصيل العامة لهذا الموسم، والتي ستشغل خطوطه حدود 140 صفحة، ستتحول إلى 6 حلقات فقط، تشهد نهاية الصراع الذي شغل بال الملايين من متابعي المسلسل على مر السنوات القليلة الماضية.

وقال بينيوف وويس أنهما سيتعاونان مع كاتبين أخرين في كتابة حلقات الموسم الثامن والأخير من صراع العروش، حيث يقوم الكاتب "دايف هيل" بكتابة الحلقة الافتتاحية للموسم، ويقوم " بريان كوجمان" بكتابة الحلقة الثانية، بينما يتقاسم الكاتبان المسؤولان عن كتابة المسلسل منذ تقديمه للمرة الأولى كتابة الحلقات الأربعة المتبقية.

وفي لقاء مع موقع Mashable قال بينيوف، أن عملية تقسيم الحلقات غالباً ما كانت تتم في دقائق معدودة، وهو ما لم يحدث هذه المرة، حيث تكلف الأمر 18 رسالة بريد بين كتاب المسلسل، فإدراك الكتاب أن هذه هي المرة الأخيرة التي يعملون فيها سوياً في هذا المسلسل جعلهم يتنافسون حول المشاهد الأقوى.

ومن المعروف أن الموسم السابع أيضاً من مسلسل صراع العروش والمقرر عرضه يوم 16 يوليو القادم، سيكون قصير هو الآخر، حيث تستغرق أحداثه 7 حلقات فقط، مما يجعل الموسم الثامن من المسلسل هو الأقصر من بين مواسمه.