موسم الرياض يعلن عن مواجهة رونالدو وميسي في الرقصة الأخيرة

لقاء جديد منتظر بين ميسي ورونالدو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
موسم الرياض يعلن عن مواجهة رونالدو وميسي في الرقصة الأخيرة

كشف موسم الرياض عن توصله لاتفاق مع نادي إنتر ميامي الأمريكي للمشاركة في بطولة كأس موسم الرياض الثلاثية، التي ستجمع بين الهلال والنصر من السعودية والفريق الأمريكي.

وسيتم إقامة المباريات في إطار البطولة بنظام الدوري خلال فعاليات موسم الرياض، وهو ما يجعل الجماهير متشوقة لرؤية مواجهة جديدة بين ميسي ورونالدو.

ومن المقرر أن تُقام البطولة في الأسبوع الأول من فبراير 2024 في العاصمة الرياض، بمنطقة المملكة أرينا التي تم افتتاحها مؤخرًا في حفل افتتاح موسم الرياض الرابع.

وسيحضر نجوم الأندية المشاركة جميعًا، ومن بينهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، في مواجهة ستكون حديث العالم تحت عنوان "The Last Dance".

وسيشهد المنافسة أيضًا حضور نجوم نادي الهلال السعودي، بما في ذلك النجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش وأفضل لاعب في آسيا سالم الدوسري.

ورحب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، بمشاركة إنتر ميامي، معربًا عن توقعه لمتابعة عالمية للبطولة نظرًا لتواجد نجوم عالميين في الأندية الثلاثة. وأكد أن هذه البطولة تأتي كجزء من الأحداث العالمية الكبيرة التي يقدمها موسم الرياض للزوار وللعالم.

ومن جانبه، أكد خورخي ماس، رئيس نادي إنتر ميامي الأمريكي، مشاركة فريقه في موسم الرياض، وأشاد بالتطور الكبير الذي تشهده كرة القدم في المملكة، بالإضافة إلى التحولات الكبيرة في قطاع الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة