امتلك قلب زوجتك بـ 6 مفاتيح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2016
امتلك قلب زوجتك بـ 6 مفاتيح
مقالات ذات صلة
دلل زوجتك بـ 9 أمور بسيطة
بـ 5 لغات: عبر عن حبك إلى زوجتك يومياً
5 مفاتيح في يد الرجل لدخول قلب المرأة

هل فكرت عزيزي الرجل في الطرق التي تمكنك من امتلاك قلب زوجتك؟ إنها بالطبع أشياء عديدة لكن المهم أن تبحث عنها وتبدأ فيها على الفور، فكما تطالب زوجتك بالكثير من الأمور عليك أيضاً أن تجد مفاتيح سعادتها لتمتلك قلبها.

-استشر زوجتك:
اعلم أن زوجتك تحمل شخصية مستقلة، لها أراء وأفكار تناسبها، ولكنها في الغالب رقيقة المشاعر والعواطف، وهي في ذات الوقت سهلة لمن يحسن فن القيادة، فإذا أردت أن تكسب زوجتك وتحوِّل الزواج إلى سعادة، فلابد أن تعامل زوجتك معاملة إنسانية فتستشيرها في أمورك وتشركها في قراراتك وتجلس معها لتبث لها همومك، وتسمع منها همومها.

-أكثِر من مدحها وافتخر بها:
تحب المرأة أن تشعر بأن زوجها معجب بها، في أسلوب تفكيرها، وبأناقتها، وبطريقة تصفيف شعرها، وبذوقها في انتقاء العطور التي تضعها، وبشخصيتها.

-اللين والمرح:
من أقوى وسائل امتلاك قلب الزوجة، التلطف في معاملتها، ومن أعظم مظاهر هذا التلطف، المسارعة في إدخال السرور عليها، بعبارة حانية مملوءة عاطفة من خلال ورقة تتركها لها، أو بشيء من الترفيه البريء والمزاح أو من خلال مساعدتها في شيء داخل المنزل.

- استمع فقط:
تقع مُعظم حالات الطلاق بين الأزواج بسبب فُقدان التواصل بينهُما، فالزوجة لا تجد من يستمع لها والزوج يعتبرها كثيرة الكلام، وبالتالي يُصبح كلا الزوجين في عالمين منفصلين.

- الوقت المقدس:
لا تدع المُناسبات العائلية أو ضغوطات الحياة تُنسيك تخصيص وقت لزوجتك، فيوم واحد تقضيه مع زوجتك بمفردكما كل أُسبوع يزيد من التفاهُم بينكما ويعُزز لغة الحوار.
 
- الهدايا:
حاول أن تشتري لها بعض الهدايا البسيطة المفاجئة التي لا ترتبط بمناسبة معينة، فعلى الرغم من بساطة الأمر إلا أن النساء يعتبرن الهدايا أحد العوامل التي تدل على حب أزواجهن لهن.