بالضحك والرقص والنصائح: هكذا تفاعل النجوم العرب مع فيروس كورونا

  • الأربعاء، 18 مارس 2020 الأربعاء، 18 مارس 2020
بالضحك والرقص والنصائح: هكذا تفاعل النجوم العرب مع فيروس كورونا

مع انتشار فيروس كورونا في عدد كبير من الدول العربية، شارك النجوم بمجموعة من النصائح للحفاظ على الصحة العامة واتباع قواعد النظافة الشخصية لتجنب انتشار فيروس كورونا، حتى أن بعضهم قدم هذه النصائح بطريقة مرحة ومضحكة.

الوقاية من فيروس كورونا

قدم عدد من النجوم طرق مختلفة ونصائح لغسل اليدين بانتظام حتى أن الممثلة اللبنانية داليدا خليل قدمت أغنية لطيفة خلال غسل يدها لفترة 20 ثانية كذلك بالنسبة لسمية الخشاب التي قدمت فيديو عن نظافة اليدين والمنزل.

من نجوم لبنان أيضاً، شاركت الإعلامية ريا أبي راشد في فيديو للتأكيد على ضرورة غسل اليدين بانتظام، في حين اعتمدن ماغي بو غصن على تقديم مجموعة من النصائح للحفاظ على النظافة والتعقيم خارج المنزل وتحديداً المطارات.

فيديوهات النجوم 

بعض النجوم العرب اعتمدوا على طرق ساخرة للتحذير من فيروس كورونا مثلما نشرت النجمة السورية ديما قندلفت التي نشرت مشهد من مسلسل بقعة ضوء لتعقيم المنزل بطريقة ساخرة.

كذلك بالنسبة للنجم أحمد حلمي الذي اعتمد على مشهد من فيلم عسل اسود للتأكيد على تجنب القبلات وطريقة السلام التقليدية في مصر، أما الفنانة فيفي عبده فعبرت بطريقتها الساخرة عن ضرورة الوقاية من فيروس كورونا.

وهو نفس الأسلوب الذي اتبعته مايا دياب بنشر فيديو لها وهي تلعب وترش الجميع بالمعقم لتجنب انتشار الفيروس في منزلها، أما النجمة اللبنانية نادين نجيم فاعتمدت على أسلوب المهرجانات للتوعية والتأكيد على ضرورة تنظيف المنزل.

الطعام والرياضة لمحاربة كورونا

أكد بعض النجوم على أهمية تناول طعام صحي لتجنب الإصابة بفيروس كورونا مثل الإعلامي مصطفى الأغا و الفنانة يارا التي ظهرت وهي تطبخ بعض الأطعمة الصحية في منزلها.

وهناك أيضاً من قام بتجربة الفلفل الأسود لتعليم الأطفال كيفية الوقاية من فيروس كورونا مثل نور عريضة وابنتها آيلا ونهى نبيل مع ابنها.

رسائل من نجوم الخليج

شارك نجوم الخليج أيضاً برسائل للتأكيد على خطورة فيروس كورونا أبرزها كان للفنان نبيل شعيل الذي تحدث بطريقة مؤثرة عن خطورة الفيروس وضرورة البقاء في المنزل والنجمة إلهام الفضالة.
تعرفوا على نصائح النجوم للوقاية من فيروس كورونا

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا