بعد الحديث عن إعجاب الأوكرانيات بالسعوديين: شاب سعودي يجرب وهذا ما حدث

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021
بعد الحديث عن إعجاب الأوكرانيات بالسعوديين: شاب سعودي يجرب وهذا ما حدث

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب سعودي أثناء تواجده في أوكرانيا، وهو يحاول مغازلة فتاتين تصادف معهما في الطريق.

شاب سعودي يغازل فتاتين في أوكرانيا وهذا ما حدث بعدها

وظهر الشاب في الفيديو وهو يسعى لاختبار مقولة انتشرت عبر صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، والتي تزعم أن النساء في أكورانيا معجبات بالشباب السعودي.

وبحسب ما أوضحه الشاب في الفيديو، فإن من قام بإطلاق هذه المعلومة هو مشهور السوشيال ميديا السعودي عبدالكريم الحربي، والذي تحدث في مقطع فيديو سابق عن إعجاب الأوكرانيات بالسعوديين.

وقال الشاب السعودي في الفيديو المتداول: "عبدالكريم الحربي يقول إن الأوكرانيات يخقون على مواصفات الشاب السعودي"، وحاول بعدها اختبار صحة هذه المعلومة من خلال بدء الحديث مع فتاتين في الشارع.

إلا أن رد فعل الفتاتين كان مخالفاً لما توقعه السعودي، حيث اكتفتا بالرد عليه بضحكات ساخرة، والسير في طريقهما بعيداً عنه، فيما استقبل هو ما حدث بالضحك مما حدث، وبالدعاء على الحربي الذي ورطه في هذا الموقف المحرج.

ولقى مقطع الفيديو هذا تداولاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد البعض ما فعله الشاب السعودي، وأن ما فعله يُعتبر إساءة للشعب السعودي، فيما أبدى البعض الآخر إعجابه برد فعل الشاب الذي استقبل تجاهل الفتاتين له بصدر رحب على حد تعبيرهم.

مشهور سوشيال ميديا سعودي يثير الجدل بحديثه عن الأوكرانيات

ومن جانبه، قام نجم السوشيال ميديا السعودي عبدالكريم الحربي بالرد على التفاعل الكبير الذي حققه مقطع الفيديو السابق له، والذي تحدث فيه عن إعجاب الأوكرانيات بالشباب السعودي.

حيث نشر الحربي تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، قال فيها: "يا جماعة كل هالتنتيف والتقطيع عشان قلت الأوكرانيات يخقون ع الشاب السعودي.. هالمعلومة أخذتها من مرشد سياحي عربي ونقلتها، لحد يدخل بالنوايا ويقذف ترى هالشيء مو هيّن."

وتباينت ردود أفعال الجمهور على الفيديو الذي نشره نجم السوشيال ميديا السعودي بشأن الأوكرانيات، والتغريدة التي نشرها بعدها محاولاً تبرير ما قاله في الفيديو.

حيث كتبت مغردة قائلة: "ماعليك منهم يا عبدالكريم.. إحنا جمهورك من 2015 عارفين أخلاقك وتربيتك وخوفك من الله عز وجل قبل كل شي.. ترا الناجح دايم محارب، وانت الناس من أول ما انشهرت وانت شغلهم الشاغل، وتكفى لا عاد تبرر."

وقال آخر: "يا ابن عمي الناس لهم الظاهر والباطن على الله.. ليس من العيب أن يخطأ الإنسان، فكلنا خطأوون، غلطتك أخذت المعلومة من المرشد السياحي أو من غيره، لا بد تتأكد من صحتها، وهذا مبدأ عام، الكثير من المشاهير ردوا عليك أنها غير صحيحة.. عليك بالحديث من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو يصمت."

فيما سخر منه مغرد ثالث بقوله: "عبدالكريم الحربي يصف نفسه بالجميل بطريقة غير مباشرة وهو مسوي: (زراعة دقن- عملية أنف- ابتسامة هوليوود).. وينك ووين الجمال يا كيمو."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة