بهذه الطرق يستطيع الرجل الوصول لقلب المرأة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2016
بهذه الطرق يستطيع الرجل الوصول لقلب المرأة
مقالات ذات صلة
شخص يكذب عليك؟ 7 علامات تدل أن محدثك يفعل ذلك
5 تخصصات جامعية ستجعلك من الأعلى دخلاً مدى الحياة
لاكتساب احترام الآخرين: 5 سلوكيات بسيطة يمكنك البدء بها اليوم

حين يعشق الرجل، ينسى كل شيء آخر، ولكن بعض الرجال قد يعانون من عدم إيجاد الطريقة المناسبة للوصول لقلب الفتاة التي يحبها.

ولابد أن تظهر حبك وتقديرك لها بكل الطرق الممكنة ونستعرض فيما يلي بعض الأفكار التي تساهم في إنجاح العلاقة العاطفية والوصول لقلب المرأة.

احتفي بنجاحها

عندما تحقق نجاحا في عملها، اجعلها تشعر أنك سعيد كما لو أنك أنت صاحب النجاح ومن الممكن أن تحدد موعدا للاحتفال بذلك عن طريق الخروج سويا.

استمع لمشاكلها

اسألها بصفة دائمة عما يزعجها والمشاكل التي تواجهها في العمل أو المنزل، وحاول أن تقترح عليها حلا للموضوع يساعدها في تجاوز الأزمة بسرعة، حتى تكون أنت مخرجها منها.

اظهر في أحسن صورة

اسعى دائما للظهور في أحسن صورة أمامها وحسن من شخصيتك وطريقة ارتدائك للملابس واحرص دائما أن تحدثها عن أنك تسعى لتعديل السلوك غير المرغوب فيه بشخصيتك ولكن لا تجعل ذلك مجرد كلام فقط، فلابد أن ترى هي خطوات عملية وجادة على أرض الواقع.

أصدقائها وعائلتها

لاشك أن قربك من أصدقائها وعائلتها يقربك كثيرا من قلبها، حيث إن إيجاد نقاط مشتركة بينكما يذيب الجليد بصورة سريعة للغاية ويمكنك من الوصول لغايتك المنشودة

حدثها عن مواصفات فتاة أحلامك

يمكنك أن تثني على جمالها بصورة غير مباشرة، عن طريق التحدث معه حول مواصفات فتاة أحلامك وأخبرها أن جمالها وشخصيتها قريبة للغاية من المواصفات التي تحتاجها.

ادعم قراراتها

حتي لو أنك لا تتفق مع القرارات التي تقوم بها، قم بدعمها ولكن وضح لها وجهت نظرك في الأمر، واخبرها أنك لا تفرض عليها شيئاً محددا ولكن تسدي لها النصح فقط وأن القرار في النهاية لها وإذا خشيت أن يتسبب قرارها في أزمة لها اخبرها بذلك فورا ولا تتردد، لتشعر كم أنت تخاف عليها.

هدايا غير متوقعة

يجب أن تحرص على شراء هدايا غير متوقعة لفتاتك سواء بمناسبة أو بدون، اجعلها دائما تشعر أنك تسعى لإرضائها بشتى الطرق، حتى تستطيع الوصول لقلبها.

سعادتها في المقدمة

ابحث عن كل الأمور التي تحقق لها السعادة، واجعل ذلك في مقدمة أولوياتك، كما يجب القيام ببعض الأمور الرومانسية  التي تفاجئها كالذهاب للعشاء مثلا في أجواء رومانسية.

صارحها

إذا قمت بفعل كل ما سبق ووجدت استجابة جيدة منها، فلا تتردد على الإطلاق، فهذا هو الوقت المناسب للتحدث مباشرة في الموضوع ومصارحتها بحبك لها، حيث إن التمهيد في مثل هذه الأمور مطلوب للغاية حتى تضمن النتيجة السعيدة بالوصول لقلبها.