بـ 11 طريقة حديثة: كُن جذاباً بجاكيت الجينز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مارس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 13 مايو 2020
بـ 11 طريقة حديثة: كُن جذاباً بجاكيت الجينز
مقالات ذات صلة
3 مواصفات أساسية: كيف تختار سترة رياضية شتوية مثالية؟
بخدع بسيطة في ملابسك: كيف تخفي ترهلات الجلد؟
للرجال ذوي البشرة الحساسة: كيف تختار الملابس الشتوية؟

عندما يكون جاكيت الجينز أو الدنيم من أقوى القطع في عالم أزياء الرجل داخل وخارج خزانته، فعليك أن تتعلم كيفية ارتداء هذه القطعة بطرق حديثة، فهي من أكثر قطع الملابس الخارجية تنوعاً.

لعل أبرز طرق ارتداء هذه القطعة من خلال اقترانها مع سروال من الخامة ذاتها، أو من نوع آخر من الجينز، أي عليك اقتران الدنيم مع الدنيم. ولإطلالة أكثر أناقة عليك أن تجعل درجة السروال أغمق أو داكنة عن الجاكيت نفسه.

بالنظر إلى أن سترة الدنيم يمكنك اقترانها مع قميص كلاسيكي، كجزء من الملابس المستوحاة من ملابس العمل. فالجودة والصلابة عنوان هذه الطريقة لك. أو ستكون أفضل عند ارتداء سترة الدنيم الداكنة مثل الأسود أو الرمادي الداكن، مع كنزة ذات عنق طويل باللون الأسود أيضاً، أما بالنسبة للجزء الذكي، اختر سروال صوف من من لون الفحم ذو أرجل رفيعة.

من الممكن أن ترتدي جاكيت الجينز على غرار نجوم موسيقى الروك نفسها، فإن إلقاء نظرة على اللون الأسود يمثل مظهراً لن ينفد أبداً ويمتاز بميزة إضافية تتمثل في إعطاء مظهر وكأنك مررت بعملية تخسيس شديدة.

لذا من أجل مساعدتك، عزيزي الرجل الأنيق، على تجنب أن تبدو غير متناسق، أثناء ارتداء جاكيت الجينز أو الدنيم، نقدم لك في الألبوم أعلاه، مقترحات حديثة يمكنك أن ترتدي وفقها ما تشاء.