حول هواية الألعاب الإلكترونية إلى احتراف مع رينو6 برو 5G

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
حول هواية الألعاب الإلكترونية إلى احتراف مع رينو6 برو 5G
مقالات ذات صلة
رينو5 برو 5G هو خيارك الأول لتجربة لا تُنسى مع الألعاب الإلكترونية
لماذا يجب أن يكون رينو6 برو 5G هو هاتفك القادم؟
فتح صندوق هاتف أوبو رينو6 برو 5G

أصبح الهاتف الذكي هو الجهاز الرئيسي الذي يعتمد عليه محبو الألعاب الإلكترونية، خاصة مع وجود مئات الاختيارات الرائعة المتوفرة للتحميل على الموبايل، مما يجعل المستخدمون يسعون دائماً لاقتناء أفضل هاتف يوفر لهم تجربة لعب سلسة وممتعة، خاصة في الألعاب الجماعية، مثل ببجي موبايل.

وهذا ما حرصت شركة أوبو، الشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، على توفيره في هاتفها الجديد رينو6 برو 5G، والذي جاء بالعديد من المواصفات والتقنيات المبتكرة، لجعل المستخدمين منغمسين كلياً في لعبهم، وبشكل احترافي كامل.

استجابة حقيقية

وجاء هاتف رينو برو 5G مزوداً بمحرك خطي على المحور X، والذي يدعم الكثير من أنماط الاهتزاز في الجهاز، وبالتالي فعند ممارسة لعبة مشوقة مثل ببجي موبايل، فستشعر أثناء حملك للهاتف باهتزازات تحاكي الاستجابة المادية الحقيقية للمواقف التي تواجهها في عالم اللعبة الافتراضي، وهو ما سيضفي المزيد من الواقعية الغامرة على تجربة لعبك.

تعزيز تجربة اللعب

ولأنك تحتاج إلى الحصول على الوضع الأكثر راحة والأسهل في التحكم أثناء لعبك، حتى يمكنك المنافسة بقوة في ألعاب قتالية مثل ببجي موبايل، فقد جاء رينو6 برو 5G مدعماً بميزة ضبط تفاعل الشاشة باللمس، والتي تسمح لك بتعديل ضبط حساسية اللمس في شاشة الجهاز، مما يعزز من تجربة لعبك، ويساعد كذلك في تحسين أداء الجهاز خلال تشغيل اللعبة.

أصوات واقعية

ودعمت أوبو الهاتف الجديد بمكبر صوت استريو خطي فائق وتقنية Dolby Atmos المتطورة، مما يوفر للمستخدم للطابع الغامر الذي يحتاجه أثناء لعبه لعبة قتالية وحربية مثل ببجي موبايل، فتزيد الأصوات وتجارب الاستماع من واقعية أحداث اللعبة المشوقة، وبالتالي تعزز من مزايا لعبها مع الآخرين في الواقع الافتراضي.

وداعاً للتشتت

وبالطبع لأن من يلعب لعبة مثيرة من ببجي موبايل يحتاج إلى التركيز الكامل فيها، ومنع أي مؤثرات خارجية تؤدي إلى التشتت، فإن خاصية وضع الألعاب في أوبو رينو6 برو 5G ستوفر هذا بالضبط، فبمجرد تفعيلها، ستختفي جميع التنبيهات وشريط الحالة والأزرار والشاشات العائمة وغيرها، حتى يصبح تركيز اللاعب منصباً على اللعبة بشكل كامل.

تابع المهم فقط

ولكن، إذا أردت عدم الانفصال تماماً عن العالم الواقعي، مع الاستمتاع بلعب ببجي موبايل في نفس الوقت، فيمكنك تفعيل خاصية العرض السريع للرسائل على الشاشة على هاتف رينو6 برو 5G، ليتم تحويل رسائل التنبيهات القادمة من الرسائل القصيرة وواتسآب وماسنجر وتيليجرام ولاين وغيرها، إلى شريط ينتقل بسرعة من يمين إلى يسار الشاشة، مما يمنحك القدرة على تحديد الرسائل المهمة إذا قضت الحاجة.

وقت لعب أطول

ومن ضمن الخواص المبتكرة التي زودت بها أوبو هاتفها الجديد، خاصية الوصول السريع للألعاب، والتي تعمل على تحديد ألعابك المفضلة من عدد المرات التي استخدمتها فيها، من أجل تقليل وقت الانتظار وزيادة وقت اللعب، وبالتالي فإذا كنت تلعب ببجي موبايل مثلاً أكثر من مرة يومياً، فإن رينو6 برو 5G سيتيح لك الوصول إليها بمنتهى السرعة، وذلك من خلال تشغيلها في الخلفية، حتى بعد الخروج منها. وفي حال أردت العودة مجدداً إلى اللعبة، لن تحتاج إلا إلى ضغطة زر واحدة لبدء اللعب، وذلك لأنك لن تحتاج إلى الانتظار حتى يتم تحميل اللعبة.

لا شعور بالملل

وتعتبر خاصية فقاعة الانتقال السريع بين التطبيقات واحدة من المزايا المبتكرة الموجودة في هاتف رينو6 برو 5G، والتي تم تطويرها خصيصاً للعبة ببجي موبايل، وهي تتيح للاعبين الذين يشعرون بالملل في اللحظات التي تسبق القفز بالمظلة، ويشعرون أنها لحظات طويلة، فيمكنكم من خلال هذه الخاصية أن يخرجوا من اللعبة بشكل مؤقت، حتى يمكنهم استعراض الرسائل مثلاً، أو استخدام تطبيفات أخرى، وفي نفس الوقت، سيظل بإمكانهم متابعة العد التنازلي لانطلاق الطائرة، وذلك من خلال فقاعة صغيرة متحركة على الشاشة. وبمجرد العودة إلى أجواء لعبة ببجي موبايل، أو مع اقتراب موعد القفز بالمظلة، يستطيع المستخدم بمنتهى السهولة الضغط على الفقاعة، حتى يعود سريعاً إلى شاشة اللعبة.

أجواء لعب ممتعة

وأضافت أوبو خاصية رائعة أيضاً إلى رينو6 برو 5G وهي فلتر الألعاب، والتي توفر للمستخدم فلاتر في الوقت الفعلي، مع أنماط مختلفة إلى شاشات الألعاب، وهو ما يضفي أجواء ممتعة في حال قررت مشاركة تجربة لعبك ببجي موبايل مثلاً مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

لا داعي للانتظار طويلاً

فإذا كنت من محبي الألعاب الإلكترونية، خاصة ببجي موبايل، وتبحث عن هاتف ذكي يمنحك تجربة لعب لا تُنسى، فإن خيارك الأول يجب أن يكون هو هاتف رينو6 برو 5G الجديد من أوبو.

ويمكنك الآن الحصول على هاتف أوبو رينو6 برو 5G نسخة الـ 256 غيغابايت بسعر يبلغ 2999 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، و2999 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.

شارك الآن في كأس رينو6 ببجي موبايل

هل تريد دافعاً إضافياً لاقتناء هاتف رينو6 برو 5G، والاستفادة من مزاياه المبتكرة والحصرية؟ فقد تكون الإمكانيات الرائعة العديدة الموجودة فيه عاملاً مساعداً لك للفوز بجوائز مالية كبرى في مسابقة كأس رينو6 ببجي موبايل Reno6 PUBG MOBILE Cup.

حيث أعلنت أوبو، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، عن البطولة الأكبر لمحبي لعبة ببجي موبايل في كافة أنحاء دول الخليج العربي، والتي سيتنافس فيها جمهور الألعاب الإلكترونية على لقب "اللاعب الأفضل" في المنطقة، بالإضافة إلى فرصة للفوز بجوائز مالية ضخمة، وأحدث هواتف أوبو الرائدة.

وتهدف مسابقة كأس رينو6 ببجي موبايل Reno6 PUBG MOBILE Cup إلى بثّ روح الإثارة والتشويق بين جمهور ألعاب الهواتف المحمولة في جميع أنحاء المنطقة، والاحتفاء بهواتف رينو6 برو 5G التي تم إطلاقها مؤخراً.

وستكون الفرصة متاحة لعشاق لعبة ببجي موبايل من الإمارات والبحرين والكويت وعُمان وقطر لتسجيل مشاركتهم، بداية من يوم 25 أكتوبر وحتى 7 نوفمبر من هذا العام، وذلك للمنافسة في مرحلة التصفيات ثم النهائيات الأوّلية المؤهّلة، وصولاً إلى مرحلة النهائي المُنتظرة يوم 24 نوفمبر 2021.

حول هواية الألعاب الإلكترونية إلى احتراف مع رينو6 برو 5G