عريس أردني يزف عروسته بـ «هليكوبتر»

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
عريس أردني يزف عروسته بـ «هليكوبتر»
مقالات ذات صلة
بالصور: تعرف على أسرار أقصر 9 زيجات في التاريخ
الأمير فيليب والملكة إليزابيث الثانية قصة زواج استمر 73 عاماً
الوحدة في العلاقات الزوجية: كيف تتجنب هذا الشعور؟

في حفل زفاف غريب من نوعه مخالفاً جميع الإجراءات الاحترازية التي تفعلها الدول ضد فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، حضر عريس أردني حفل زفافه بواسطة «هليكوبتر» خاصة، تعرف على قصته.

أردني يعقد زفافه بـ «هليكوبتر»

شهد الأردن حفل زفاف مخالف أوامر الجهات الصحية في البلاد بشأن حظر إقامة التجمعات، حيث عقد حفل الزفاف بوجود حضور، في الوقت ذاته حضر العريس وعروسته الحفل بواسطة طائرة «هليكوبتر» خاصة.

عريس أردني يزف عروسته بـ «هليكوبتر»

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، صوراً ومقطع فيديو، الذي وثق لحظة وصول العريس إلى مقر الزفاف، حينما أراد أن يفاجئ عروسته من خلال نقلها من بيته الكائن في مدينة السلط، إلى مقر صالة حفل الزفاف «مزرعة خاصة» الكائنة في المدينة ذاتها بالهليكوبتر.

سجن العريس الأردني

وعلى الفور، قرر حجازي عساف، محافظ مدينة الزرقاء الأردنية بسجن العريس الأردني ووالده؛ نظراً لعقد حفل زفاف في مزرعة خاصة بحضور 300 شخص، في الوقت الذي يزداد فيه عدد الإصابات في الأردن بـ فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» بشكل قياسي يتم تسجيله هذه الأيام.

وكان تم توثيق حفل الزفاف لحظة وصول العريس إلى مكان العرس في طائرة هليكوبتر خاصة، في الوقت ذاته أشار محافظ مدينة الزرقاء إلى أن هناك معلومات وردت إلى الأجهزة الأمنية في المحافظة بخصوص إقامة حفل زفاف في مزرعة.

وتابع حجازي عساف أنه على الفور تحركت الأجهزة الأمنية إلى المزرعة ثم أوقفت الزفاف وإلقاء القبض على العريس ووالده وتم تحويلهما إلى القضاء والحاكم الإداري.

إصابات الأردن بكورونا

وفي صعيد آخر، ذكرت وسائل الإعلام المحلية في الأردن، تسجيل نحو 26 وفاة و6068 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيجد-19»، يوم الاثنين المنصرم، الأمر الذي يشير إلى صعود وتزايد أعداد الإصابات بالفيروس التاجي في الأردن.

وبهذا الرقم أعلن الأردن وصول حالات الإصابة بفيروس كورونا إجمالياً نحو 397.158 حالة فيما يبلغ عدد الحالات النشطة في الوقت الحالي في المملكة الأردنية 41.175 حالة، فيما سجلت المملكة إجمالي حالات الوفيات إلى 4727 حالة وفاة.

وبلغ عدد الفحوصات الطبية في المختبرات إلى 41.029 فحصاً؛ ليصبح إجمالي عدد الفحوصات 4.641.226 فحصاً، لتعلن بذلك المملكة الأردنية وصول نسبة الفحوصات الطبية التي تؤكد إيجابية الإصابة بكورونا قرابة 14.79%.