صور عريس وعروس وقاعة فاخرة.. ولكن أين الحضور؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2016
صور عريس وعروس وقاعة فاخرة.. ولكن أين الحضور؟

يعتبر يوم حفل الزفاف من أهم الأيام في حياة العروسين وينتظرانه بفارغ الصبر ويحرصان بشدة على دعوة أكبر عدد من أقاربهما للاحفتال معهما بهذه المناسبة السعيدة.

ولكن تخيل أن تقوم بدعوة أكثر من 300 فرد لخفل زفافك وعندما تحضر أنت وعروسك داخل القاعة الفاخرة لا تجد أي شخص وتقيم المراسم أنت وهي فقط.

ولم يتوقع زوجان صينيان غياب المدعوين عن حفل زفافهما ودعوة أكثرمن 300 شخص، من أفراد عائلتهما وأصدقاءهما لمشاركتهما هذا الحدث، فقد دعا الزوجين عدد كبير من الأشخاص، لحضور حفل زفافهما، ولكن لم يحضر أحد الحضور وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

صور عريس وعروس وقاعة فاخرة.. ولكن أين الحضور؟

وشهد يوم الزفاف، منذ الصباح الباكر رياح وعواصف، إلى أن انتهى الأمر بحدوث فيضانات أغرقت الشوارع، وأكدت العروس زو تيان، أنها استيقظت في الصباح مبكرًا لتحضير نفسها لحفل الزفاف، ولكنها فوجئت أن الفيضانات أغرقت الشوارع بالفعل، فيما وجد العريس أزمة في اصطحاب زوجته من منزلها، فقد كادت المياه تصل إلى خصره، كما لم يستطع أن يصطحب معه موكب الزفاف، وأن يصل إليها، لذا أرسل إليها رسالة نصية يخبرها فيها، أنه لن يستطيع المجيء.

وانتظرت العروس بعد أن تجهزت للحفل، حتى يصل زوجها لاصطحابها، وجاء إليها بعد ساعتين أو أكثر، غارقًا تمامًا، دون أن يصطحب معه أحد، كما هو متعارف عليه في التقاليد الصينية، ورغم ذلك فقد كانت العروس في قمة سعادتها بوصوله، ولم تهتم بعدم وجود مدعوين، أو أن ملابسه غارقة تمامًا، وأنه لا يرتدي كما يجب أن يرتدي العريس في حفل زفافه.

صور عريس وعروس وقاعة فاخرة.. ولكن أين الحضور؟

وذهب العروسان لحفل الزفاف، ليجدا قاعة الحفلات خالية من المدعوين، كما أخبرهم القائمين على المكان، أن وليمة الحفل لن تقام، نظرًا لتعثر مجيء العاملين، بسبب الفيضانات، وسوء الأحوال الجوية.

ورغم عدم حضور المدعوين لحفل الزفاف، إلا أن الصور التي شاركوها على مواقع التواصل الاجتماعي، جعلت الملايين حول العالم يتمنون لهم حياة سعيدة، ويشاركوهم هذه اللحظات السعيدة، التي أصرا على أن يعيشاها سويا بالرغم من عدم حضور أي شخص للحفل ولكن ذلك أثبت أنك أنت من تصنع السعادة وليس أحد أخر.

صور عريس وعروس وقاعة فاخرة.. ولكن أين الحضور؟