تفاصيل مسلسل عمرو دياب الجديد مع نتفليكس Netflix

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
تفاصيل مسلسل عمرو دياب الجديد مع نتفليكس Netflix
مقالات ذات صلة
تسريب مشهد خطير لتوم كروز في Mission: Impossible 7 هكذا عرض نفسه للخطر
في أحدث إعلان: رامي مالك يواجه جيمس بوند في لا وقت للموت
كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟

أفادت وسائل إعلام مصرية، بتحضير المطرب عمرو دياب لعمل درامي خلال الفترة الجارية تمهيداً لبدء تصويره وعرضه على منصة نتفليكس Netflix الأمريكية ـ المتخصصة في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب ـ .

مسلسل عمرو دياب الجديد نتفليكس Netflix

وأورد موقع "في الفن" المصري، على لسان بعض المصادر التي لم يذكرها، بعض التفاصيل بخصوص مسلسل المطرب عمرو دياب الجديد، بالإشارة إلى إنه اتفق مع مواطنه الكاتب إبراهيم عيسى في شهر أكتوبر الماضي على تنفيذ عمل مشترك خلال الفترة القادمة.

وأشارت المصادر في التقرير ذاته، إلى أن الأيام القليلة الماضية شهدت جلسات عمل واتصالات بين عمرو دياب وإبراهيم عيسى للاتفاق على الخطوط العريضة للعمل الذي سيكون مسلسلاً يتناول السيرة الذاتية للمطرب المصري بشكل أقرب إلى روح الدراما؛ حيث سيتم الكشف خلال الحلقات عن أسرار وتفاصيل تعرض لأول مرة عن مشوار الهضبة ـ كما يُلقبه محبوه ـ .

منصة نتفليكس Netflix تتعاقد مع عمرو دياب

وكانت منصة نتفليكس Netflix قد أعلنت في أغسطس الماضي، عن تعاونها مع المطرب عمرو دياب؛ لإنتاج عمل درامي جديد من بطولته يعود به مرة أخرى للأعمال الدرامية بعد غياب ٢٧ عام منذ قيامه بدور "أدهم" في فيلم ضحك و لعب و جد و حب مع الفنان الراحل عمر الشريف. 

وقال أحمد الشرقاوي، رئيس الإنتاجات العربية الأصلية في منصة نتفليكس Netflix حينها:"على مدار أكثر من ٣٠ عاماً من الإبداع الموسيقي والغنائي، فقد استطاع عمرو دياب في خلال رحلته الفنية أن يصبح أيقونة لمختلف الأجيال ليس فقط على الصعيد الفني ولكن على الصعيد الثقافي أيضاً، فدائما تطلع الأجيال إلى اختيارات عمرو دياب المتجددة في حفلاته وحملاته الدعائية والموضة وغيرها، مما يجعل تأثيره قوي على الأجيال الماضية، الحالية والقادمة ونحن على ثقة أن هذا التعاون الجديد سيجعل الجمهور في غاية السعادة  ليرى عودة النجم العالمي عمرو دياب من خلال هذا العمل الدرامي".

ومن جانبه قال عمرو دياب:"سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس Netflix في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من ١٩٣ مليون متابع في أكثر من ١٩٠ دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله"