وزير بريطاني يطالب نتفليكس Netflix بوضع تحذيراً قبل حلقات هذا المسلسل

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 30 نوفمبر 2020
وزير بريطاني يطالب نتفليكس Netflix بوضع تحذيراً قبل حلقات هذا المسلسل
مقالات ذات صلة
أفلام جميلة لعطلة نهاية الأسبوع
أفضل أفلام الفنادق على الإطلاق
النجوم العرب قبل وبعد الشهرة: هل تغيرت ملامحهم كثيراً؟

أبدى وزير الرياضة والثقافة والإعلام في بريطانيا، أوليفر دودن، تخوفه من خلط الناس للأحداث في مسلسل "Crown/ التاج" المعروض على شبكة نتفليكس Netflix الأمريكية ـ المتخصصة في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب ـ، والواقع.

وزير بريطاني يطلب من نتفليكس Netflix وضع تحذيراً بمسلسل Crown

وطلب وزير الرياضة والثقافة والإعلام في بريطانيا، أوليفر دودن، من شبكة نتفليكس Netflix، وضح تحذيراً قبل كل حلقات مسلسل "Crown/ التاج" يفيد بأن الأحداث من وحي خيال صناع العمل.

وأوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية تصريحات عن أوليفر دودن، جاءت:"مسلسل Crown/ التاج عمل خيالي تم تصويره بشكل جميل، كما هو الحال مع المنتجات التلفزيونية الأخرى، يجب أن تكون منصة نتفليكس Netflix واضحة منذ البداية دون ذلك أخشى أن جيلًا من المشاهدين الذين لم ينغمسوا في هذه الأحداث قد يخطئون في الخيال على أنها حقيقة"، بحسب ما نقلت صحيفة "ميل".

ولفتت الصحية البريطانية، الإنتباه إلى أنه من المتوقع أن يتقدم الرياضة والثقافة والإعلام في بلادها بطلب رسمي للقائمين على شبكة نتفليكس Netflix لوضع هذا التحذير قبل كل حلقة بالمسلسل.

سبب قلق بريطانيا من مسلسل Crown/ التاج

وأرجعت صحيفة ديلي ميل في تقريرها عن أزمة مسلسل Crown/ التاج، سبب خشية بريطانيا من خلط الأحدث كون أن المشاهد التي رواها كاتب السيناريو بيتر مورغان، تضر بالنظام الملكي البريطاني وخاصة الأمير تشارلز من ويلز.

مسلسل Crown/ التاج

وتُشير شبكة نتفليكس Netflix، عبر موقعها الرسمي إلى أن مسلسل Crown/ التاج يروي قصة المعارك السياسية وشؤون الحب في عهد الملكة إليزابيث الثانية والأحداث التي أثرت في مجرى التاريخ في النصف الثاني من القرن العشرين.

وحاز المسلسل على جائزة غولدن غلوب لأفضل دراما، وفاز الممثلان كلير فوي وجون ليثجو بجوائز إيمي؛ حيث تم إطلاق الموسم الرابع، الذي يغطي أحداث الثمانينيات، على المنصة في 15 نوفمبر.