الصلح رقم 549.. تفاصيل صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى بعد سنوات من الخلاف

تصدر صلح الفنان عمرو دياب مع الملحن عمرو مصطفى في كواليس حفل الليلة المصرية السعودية التريند

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
الصلح رقم 549..  تفاصيل صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى بعد سنوات من الخلاف

تصدر صلح الفنان عمرو دياب مع المطرب والملحن عمرو مصطفى في كواليس حفل الليلة المصرية السعودية الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية مساء أمس الأحد، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

سر صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى

 وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق المصافحة الودية بين الثنائي عمرو دياب وعمرو مصطفى.

ويرجع سر الصلح بينهما هو تدخل من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وهو صديق مقرب للطرفين، لتحقيق الصلح بينهما على هامش أول حفلات المصرية السعودية.

وذكرت تقارير صحفية إن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة قام باصطحاب الملحن عمرو مصطفى التحية عمرو دياب مع وصوله لدار الأوبرا المصرية، لمصافحته وإنهاء الخلاف.

ووفقاً فيديو مصالحة عمرو دياب وعمرو مصطفى الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن عمرو دياب لم يمانع وحرص على استقبال عمرو مصطفى بالأحضان والمصافحة، ليعلن الثنائي "الصلح خير" بعد سنوات من الخلاف.

من جانبه علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على صلح الفنان عمرو دياب مع الملحن عمرو مصطفى، عبر صفحته الرسمية على موقع  X.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، صورة له مع عمرو دياب خلال حضورهما حفل الليالي المصرية السعودية وكتب معلقاً: "حبيبي الهضبه وحبيبي عمرو مصطفى والصلح رقم ٥٤٩ وربنا يتممها على خير".

ولاقت المصافحة الودية بين الثنائي الفني تعكس رغبتهما في إنهاء الخلافات وتجديد التعاون الفني بينهما في المستقبل، تفاعلا كبيرا من قبل جمهورهما ومحبيهما الذين عبروا عن سعادتهم بالمصالحة وتمنوا لهما التوفيق والنجاح.

خلاف عمرو مصطفى مع عمرو دياب

وكان عمرو مصطفى قد انتقد عمرو دياب في عدة مناسبات واتهمه بالاستيلاء على أغانيه وإهدار حقوقه الفنية والمادية، وأبدى غضبه من تصرفاته تجاهه.

وقال عمرو مصطفى في لقاء تلفزيوني سابق: "عمرو دياب كان عايز يحجمني وقالي متغنيش تلحن بس، ومن وقتها أتلككت له".

وأضاف: "عملت له 43 أغنية ونجاحه كان هدفاً ليا، وأغنية "خليك فاكرني" مكنش عايز ينزلها وزوجته زينة تدخلت وخليته ينزلها ونجحت".

وتكرر هجوم عمرو مصطفى على عمرو دياب مرة أخرى في أحد اللقاءات الإعلامية، خاصة بعد بيع عمرو دياب الأغاني التي لحنها وحصوله على مبالغ كبيرة منها بعكسه الذي حصل على أجر رمزي لأنه لحنها فقط.

ومن جانبه، لم يرد عمرو دياب على انتقادات عمرو مصطفى واكتفى بالتركيز على عمله الفني وإصدار ألبوماته الناجحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة