7 أشياء تجذب المرأة في ستايل الرجل

  • بواسطة: مي شاهين الثلاثاء، 07 يوليو 2020 الثلاثاء، 07 يوليو 2020
7 أشياء تجذب المرأة في ستايل الرجل

تنجذب النساء بشكل خاص للرجال حينما يبدون بمظهر أنيق وبسيط، الأمر لا يتطلب ثروة هائلة بقدر الاستثمار الصحيح في قطع ملابس أساسية ومناسبة.

لذا إذا تبحث عن عناصر لجذب النساء إليك، اتبع التقرير التالي، ثم تأكد من وجود هذه العناصر داخل خزانة ملابسك العصرية والمتجددة:

1. البدلة المناسبة:

نحن نعرف وظيفة البدلات، ملابس عالية المستوى للأعمال التجارية والفعاليات الفاخرة. البدلات ليست الملابس الأكثر ارتياداً في التواريخ الأولى ولكن السيدات يحبونها بين الحين والآخر. إنهن يحبون الرجل عندما يرتدي ملابس تثير الإعجاب في المناسبات الخاصة مثل ذكرى الزواجك بشكل خاص، إنهن يقدرن هذا الجهد.

ولكن عندما ترتدي بدلة يجب أن تكون مناسبة. فالنساء تنجذب إلى الرجل ذو مظهر قوي يدل على ذوقه الرفيع وأنه الذي يجمل البدلة وليس العكس.

2. الساعة:

يستخدم الكثير منا الهواتف الذكية لمعرفة الوقت، لكن الطريقة الأكثر تهذباً للتحقق من الوقت هي نقرة بسيطة من المعصم، خاصة في المناسبات الاجتماعية. لهذا السبب، يحتاج كل رجل إلى ساعة جيدة. كما أن النساء مثل الرجال الذين يهتمون بالتفاصيل. لذا إذا كانت لديك ساعة سهلة على معصمك، فإنها تلفت أنظارها، فـ الساعات تقول الكثير عن أسلوب الرجل الشخصي.

3. العطر الصحيح:

غالباً ما تكون الرائحة اللطيفة العامل رقم 1 للنساء في اختيار الشريك المحتمل. نشر باحثون في أوروبا دراسة في مجلة الشخصية والاختلافات الفردية حول عوامل "اختيار الزميل" للرجال والنساء. يظهر أن معدل النساء من حاسة الشم هو أكثر أهمية من الإشارات البصرية. لذا لا تستهينوا بحاسة الشم لدى النساء فهي حساسة للغاية، لذا عليك اختيار عطر يميزك. يجب أن يكون هدفك الآن هو الحصول على المنتج المناسب الذي يمنحك أفضل رائحة.

4. اللون الوردي:

لدى اللون الوردي جاذبية تتجاوز هذه الآراء المبنية اجتماعياً حول الذكورة. هناك الكثير من الثقة التي يحتاجها الرجل لارتداء اللون الوردي، فالمرأة تحب هذا النوع من الجرأة. يرتبط اللون الوردي أيضاً بالمشاعر الإيجابية. أجرى باحثون فرنسيون في جامعة بواتييه دراسة حول اللون الوردي في عام 2014. وأظهرت النتائج أن أولئك الذين يرتدون اللون الوردي يبدوون أكثر سعادة.

5. الجينز المناسب:

الجينز يعد أحد العناصر الخالدة للملابس. أي شخص بغض النظر عن العمر أو نوع الجسم يحتاج إلى زوج جيد من الجينز في خزانته. فهو يعطي نوعاً من الإحساس بالشباب والحيوية والطاقة، هذا بدوره عنصر جذب للنساء.

6. أحذية أنيقة:

يقولون أن العيون هي نوافذ للروح، هذا يجعل الأحذية النوافذ لأسلوبك بدورها. تريد دائماً زوجاً جيداً لإظهار أنك تولي اهتماماً للتفاصيل الصغيرة في الأناقة. بناءً على حذائك، يمكن للنساء تفسير عدد من الأشياء عنك قبل أن تبدأ في الحديث.

لا تدخر أي نفقات عندما يتعلق الأمر بالأحذية، يجب أن يدوموا مدى الحياة. فالأحذية البالية تجعلك تبدو وكأنك لا تعتني بنفسك، كما عليك أن تتذكر أن نوع الجلد يلعب أيضاً دوراً. هذه بعض الأساسيات التي يجب اتباعها إذا كنت ترغب في إظهار أسلوبك من خلال الحذاء.

7. ابتسامة رائعة ورائحة منعشة:

هذا البند الأخير لا يتطلب تسوق أو تفشي في خزانتك، لكن يتعلق بوجهك خاصةً فمك. الأمر يتطلب بجعل أسنانك بيضاء وفم ذو رائحة طيبة لجذب الجميع حولك خاصة النساء. لا تهمل أسنانك وفمك لأنها عنوان نظافتك الشخصية ومدى اهتمامك من الداخل قبل الخارج.