لمحبي الفخامة والقوة: أحذية رجالية سوداء لشتاء 2020

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 18 أكتوبر 2020
لمحبي الفخامة والقوة: أحذية رجالية سوداء لشتاء 2020
مقالات ذات صلة
الهالوين بروح كورونا: أقنعة الوجه بلمسة رعب
جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر: إصدار جديد بعالم ساعات الغوص
لا تقلق بشأن مسامير القدم المزعجة: 7 طرق للتخلص من آلامها

يمكن القول أن الأحذية الطويلة هي واحدة من أكثر القطع التي لا تتأثر بمرور الزمن والأكثر أهمية في خزانة أي رجل، على الرغم من أن زوجاً أو زوجين يمكن أن يساعدك في هذا اليوم وهذا العصر، فإن مجموعة كاملة من الألوان والأنماط والقصات يمكن أن تفعل عجائب لترسانتك اليومية.

لمحبي الفخامة والقوة: أحذية رجالية سوداء لشتاء 2020

الحذاء الأسود للرجال:

على الرغم من ذلك، إن شراء أزواج متعددة من الأحذية الممتازة قد لا يكون متاحاً للعديد من الأشخاص. لحسن الحظ، هناك ظل يتناسب بشكل جيد مع كل أو أغلبية قطعة ملابس تمتلكها، ألا وهو الحذاء الأسود.

من المحتمل أن يكون الحذاء الأسود بالكامل هو الأكثر تنوعاً في النوع الخاص به، مما يتيح لك ارتدائه مع أي لون آخر تقريباً. يفتح هذا العديد من الأبواب للأشخاص الذين يحاولون بناء ملابس متعددة دون الحاجة إلى القلق بشأن مطابقتها مع قطع الأحذية الفريدة.

نظراً لأن الأحذية السوداء تحظى بالإشادة لقدراتها في التصميم، فإن أكبر الأسماء في الصناعة لا تدخر أي تكلفة من حيث الألوان الداكنة. في كثير من الأحيان، يمكن العثور على الطرز الرئيسية بألوان نقية بالكامل سوداء. 

في الألبوم أعلاه، إليك أبرز الأحذية السوداء للرجال لشتاء 2020، اختار من بينهم لأناقة أقوى وذات فخامة أمام الجميع.

حذاء دكتور مارتنز بلاك كومبس 2:

يأتي على رأس القائمة حذاء DR. MARTENS BLACK COMBS 2، حيث إن ماركة ماتنز تشتهر في المقام الأول بأحذيتها العسكرية، لكن بين الحين والآخر تنحرف العلامة التجارية عن مسارها للحصول على أسلوب أكثر حداثة في هذا النوع من الأحذية. يعد Black Combs 2 أحد هذه العروض، حيث يجلب قماشاً نايلوناً مغطى بألواح عالية في الكاحل، مع إغلاق برباط بثماني عيون، كذلك حلقة سحب لشعار العلامة.

كوماندوز هانتر:

وتعتبر أحذية Hunter دائماً فريدة من نوعها، مما يساعدها على التميز عن بقية عروض الصناعة المتميزة. واحدة من الأحذية الجيدة من هذه العلامة حذاءInsulated Commando  فهو قطعة قوية تأخذ مبدأ التصميم الأيقوني للعلامة التجارية وتحولها إلى دعامة أساسية لفصل الشتاء. لقد تم تصميمه على قمة هيكل متين ومقاوم للماء، يتميز ببطانة مريحة ودافئة من الصوف لتلك الأيام التي قد يتحول فيها الطقس إلى الأسوأ. لتضخيم جاذبية الحذاء لمن يرتديه كل يوم، تم تضمين وسادة قدم مبطنة ونعل خارجي منسوج، مما يمنح Commando أساساً ثابتاً لسنوات من الفائدة.

كوماندوز هانتر

احصل على حذاء كوماندوز هانتر من أمازون الإمارات