5 طرق لإغلاق المسافة بينك وبين زوجتك

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
4 نصائح بسيطة لعلاقة ناجحة بينك وأهل زوجتك
زوجتك تكتشف كذبك بهذه الطرق
رينو تضطر لإغلاق عدد من مصانعها بسبب WannaCry

لقد رأيناها جميعاً، علقنا عليها جميعاً وكنا جميعاً هناك. إنه الزوجان اللذان يجلسان في المطعم يحدقان معاً في الفضاء ويأكلان بدون محادثة وصمتهما يقول أكثر بكثير من كلماتهما النادرة. لا يوجد تواصل بالعين، لا يمسك كرسيها، كيف نساعدهم؟ هل هناك أشياء تقرب بين الزوجين؟

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

من الواضح أنه قد يكون هناك ألف سبب لسكوتهم، من الخسارة إلى التشخيص إلى القتال. بغض النظر، فإن آخر شيء يحتاجه الزواج هو المسافة الاجتماعية. لا تدع المسافة الاجتماعية تحدد زواجك، فهناك 5 طرق لإغلاق المسافة بينك وبين زوجتك اليوم.

المحادثة:

حاول أن يكون لديك كل يوم أسئلة لبدء المحادثة بينك وبين زوجتك، شاركها اهتمامها بشكل يومي، أو على سبيل المثال، شارك شيئاً جعلك سعيداً اليوم، ما هو الخبر الإخباري الأكثر حزناً الذي قرأته هذا الأسبوع؟، ما الوجبة التي تجعلك تفكر في العودة إلى المنزل سريعاً؟

عقد اليدين:

هذا من بين أسهل الأشياء التي تقرب بين الأزواج. لا يهم إذا كنت على الشاطئ، أو في موعد، أو تمشي من السيارة إلى المركز التجاري. خذ يد زوجتك وامسكها بحنان.

فتح الباب:

جميع الأبواب، أي باب، هذه لفتة صغيرة أخرى، لكن هذه الأشياء تراكمية في العلاقات الزوجية. اظهر حماسك وسباقك إلى الأمام، قد تجعلها تبتسم، في بعض الأحيان قد يميل عبر الإمساك بمقبض الباب إلى قبلة أيضاً.

القرب الجسدي المتعمد:

إذا كانت تشاهد شيئاً ما على التلفزيون، انضم إليها على الأريكة وشجعها على المكوث سوياً والتقارب، لبدء الحديث حيث إن التقارب الجسدي المتعمد مهم للغاية لقربكما سوياً.

الرقص:

حسناً، قد لا تكون راقصاً ماهراً، لكن لماذا لا تفاجئها لمدة 10 دقائق على الأقل من المرح والرقص بالبطيء في المطبخ أو في أي نقطة في المنزل، فكر في أغنيتين أو ثلاث أغنيات تعرف أنها ستفي بالغرض.