Aonic Free: سماعات أذن لاسلكية أنيقة من شركة شور للتجهيزات الصوتية

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021 | آخر تحديث: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
بالصور.. إطلاق أول سماعات أذن لاسلكية في العالم
أديداس تكشف عن سماعات أذن لاسلكية جديدة للرياضيين
تسريب: سامسونج تعمل على سماعات أذن داخلية لاسلكية

كشفت شركة شور Shure للتجهيزات الصوتية عن أحدث سماعات أذن لاسلكية، سماعات Aonic Free هي أو سماعات لاسلكية لا تحتوي على خطاف لتثبيتها على الأذن الخارجية. وتقول الشركة إنها توفر صوتاً عالي الجودة كما توفر أيضاً المرونة في تخصيص الصوت.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تتميز سماعات الأذن بتقنية عزل الصوت الاحترافية من شور، كما تتميز بغطاء وتصميم بزاوية تقول الشركة إنه سيحجب بشكلٍ مريح ما يصل إلى 37 ديسيبل من الصوت، مع توفير صوت خالي من التشويه. هناك أيضاً وضع قابل للتخصيص يسمح بدخول المزيد من الصوت المحيط إلى الأذن.

سيتمكن المستخدمون أيضاً من تشغيل الصوت وتغيير المستوى والتحكم في المكالمات بضغطة واحدة على سماعة الأذن أو عن طريق تطبيق ShurePlus Play المتاح للهواتف الذكية العاملة بأحد نظامي التشغيل iOS و Android.

يعمل التطبيق أيضاً كمشغل موسيقى، حيث يدعم تشغيل الملفات الصوتية العادية وعالية الدقة. كما يوفر إعدادات مسبقة يمكن تخصيصها كما تشاء، بالإضافة إلى إعدادات لتغيير النغمات المخصصة للإشعارات وتأكيد الاتصال وشحن البطارية.

يبلغ عمر البطارية بشحنة واحدة 7 ساعات، وحقيبة الحمل بحجم الجيب فيها طاقة تكفي لشحن السماعات مرتين، لذا فإنك تستطيع استخدام هذه السماعات لمدة 21 ساعة بشكل إجمالي.

عند وصلها بالكهرباء، يتم الشحن سريعاً بفضل ميزة الشحن السريع، ساعة واحدة من التشغيل تحتاج للشحن مدة 15 دقيقة فقط في العلبة.

سماعات الأذن Aonic Free من شور متاحة بسعر 849 درهم إماراتي، وهي تأتي باللون الرمادي الغرافيتي، يحتوي الصندوق على علبة الشحن وكابل شحن USB-C.