آبل تكشف عن سماعات لاسلكية متطورة بقدرات عالية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023

تعرفوا على مميزات وقدرات سماعات AirPods Pro الجديدة من آبل

مقالات ذات صلة
آبل تكشف عن سماعات لاسلكية شفافة بإمكانيات عالية
OnePlus تكشف عن الجيل الجديد المتطور من سماعاتها اللاسلكية
Realme تكشف عن سماعات لاسلكية متطورة بسعر رخيص

كشفت شركة آبل الأمريكية عن الجيل الجديد من سماعاتها اللاسلكية، والتي تحمل اسم AirPods Pro، حيث جاءت بمواصفات متطورة وقدرات عالية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تعرفوا على مميزات وقدرات سماعات AirPods Pro الجديدة من آبل

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذه السماعات الجديدة تمتاز بقدرتها على مقاومة الرطوبة والغبار وفق معيار IP54، وهو ما يضمن لمستخدميها إمكانية استخدامها بشكل آمن في الطبيعة وأثناء الرحلات والمغامرات.

وجاءت سماعات AirPods Pro مزودة بمنفذ USB-C في علبة الشحن الصغيرة الخاصة بها، وهو ما يعني أن المستخدم يمكنه استخدام شاحن واحد لشحن هذه السماعات، وكذلك لشحن الإصدارات الحديثة من هواتف آيفون وحواسب آيباد.

كما أن علبة الشحن الخاصة بسماعات آبل الجديدة، جاءت أيضاً مزودة بشرائح تمكن من شحنها لاسلكياً، وذلك عبر مجموعة هواتف آيفون 15 الجديدة التي تم الإعلان عنها حديثاً.

وأشارت التقارير إلى أن السماعات اللاسلكية الجديدة تتوفر بها ميزة الصوت التكيفي، وميزة إدراك المحادثة، كما أنها مدعمة بتقنيات حديثة تجعلها قادرة على نقل الأصوات من الهواتف والأجهزة الذكية إلى الأذن بشكل سريع للغاية.

وأكدت شركة آبل أن سماعات AirPods Pro الجديدة لديها ضعف إمكانية عزل الضوضاء الخارجية، مقارنة بسماعات AirPods السابقة، وهو ما يمنح المستخدم تجربة رائعة، سواء أثناء إجراء المكالمات أو الاستماع إلى الموسيقى.