أرسنال يواصل عروضه الجيدة ويتصدر الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أغسطس 2022

واصل أرسنال الحفاظ على نغمة الانتصارات ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة
أرسنال يواصل تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي
أرسنال يواصل عروضه المبهرة بثنائية في توتنهام
الدوري الأوروبي ... أرسنال يواصل عروضه القوية وروما يتعادل مع بيتيس

واصل فريق أرسنال عروضه القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حقق الفوز في الجولة الثالثة من المسابقة على بورنموث بثلاثية نظيفة.

تسيد الجانرز مجريات اللعب خلال أوقات المباراة برؤية هجومية شاملة من المدير الفني الإسباني أرتيتا الذي وضع خطة مناسبة لطريقة لعب الخصم.

وافتتح مارتين أوديغارد التسجيل في الدقيقة الخامسة، وسجل نفس اللاعب مجدداً في الدقيقة 11، قبل أن يختتم زميله ويليام ساليبا الأهداف في الدقيقة 54.

ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز يحتل فريق أرسنال قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي المتاز برصيد 9 نقاط بعدما حقق الفوز في المواجهات الثلاثة الأولى وينتظر مطارده حامل اللقب مانشستر سيتي.

تصريحات أوديجارد بعد فوز أرسنال

قال مارتن أوديجارد في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب مواجهة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي، "بدأنا اللقاء بقوة وسيطرنا عليه، سجلنا بعض الأهداف الجيدة لذلك نشعر بالارتياح".

وأضاف "ربما كان الشوط الثاني مختلفا بعض الشيء. منحناهم بعض الفرص والكثير من الكرات الثابتة لكن ساليبا سجل الهدف الثالث وأنهى الأمور".

وتابع عن جابرييل جيسوس في التحضير للهدف الأول "إنه يعطينا الكثير، ليس فقط الأهداف والتمريرات الحاسمة ولكن من خلال اللعب مع طريقة تحركاته. نحن محظوظون بوجوده".

وواصل عن هدف ساليبا "لم أره يفعل ذلك في التدريبات لكنها كانت ضربة رائعة. سعيد حقا من أجله فلقد قدم أداء جيدا في المباراة الأخيرة".

واختتم أوديجارد حديثه، "ننقدم مستويات جيدة ولكن علينا الاستمرار والعمل الجاد، نتطلع إلى المباراة التالية بالفعل".

أرتيتا يعبر عن سعادته بمواصلة الفوز

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية، "توقعنا مباراة صعبة للغاية منذ البداية، بعد أن رأينا كيف بدأ بورنموث ضد أستون فيلا وأردنا تجنب هذا النوع من المباريات، كنا فعالين حقًا في حيازة الكرة وفي منطقة الجزاء".

وحول تأثير جابرييل جيسوس في الهدف الأول، قال أرتيتا "هذا شيء لا يمكن التدرب عليه، إنه يلعب بهذه الموهبة، لقد شارك في هدفين من الأهداف الثلاثة".

وفيما يتعلق بأداء اللاعب ويليام صليبا وتسجيله هدفًا مميزًا، قال أرتيتا "يتدرب كل يوم من أجل التحسن وهو متحمس جدًا وجائع للقيام بذلك، العلاقات تتطور حقًا، إنها طبيعية وتتدفق بالطريقة الصحيحة، نحن بحاجة إلى الاستمرار، لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يتعين علينا القيام بها".

وأكد "ما زلنا بعيدين عن الكمال، كانت لدينا بعض الفترات القوية، في الشوط الثاني أهدينا العديد من الفرص للخصم، أنا فخور، ليس من السهل المجيء إلى هنا والفوز 3-0 ولكن لا تزال هناك أشياء يجب تحسينها".

واستمر "بدأنا المباراة بشكل جيد حقًا، كنا مسيطرين ودقيقين، أعطانا الهدفان الكثير من الثقة، شارك جيسوس في الأهداف، وكانت مساهمته في الفريق رائعة، لا يزال بإمكانه تحسين مستواه، لديه رغبة كبيرة في أن يكون الأفضل".

وأوضح "الفوز يجعل الحياة مختلفة تمامًا، الأجواء جيدة والاتحاد بين اللاعبين لا يُصدق، كان هدف صليبا هو آخر شيء أتوقعه".

واختتم أرتيتا حديثه، "سنحاول حتى النهاية توقيع المزيد من اللاعبين، سوق الانتقالات صعب، نود أن نفعل شيئًا آخر، دعونا نرى ما يمكننا فعله".