أرسنال يتشبث بصدارة الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023

الجانرز يواصل السير نحو اللقب الغالي والغائب منذ سنوات طويلة

مقالات ذات صلة
أرسنال يتربع على قمة الدوري الإنجليزي
أرسنال يحقق رقماً تاريخياً في الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد يسقط أرسنال في الدوري الإنجليزي

تمكن فريق أرسنال من تحقيق الفوز على مضيفه ليستر سيتي بهدف دون رد، ضمن فعاليات الجولة رقم 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط أفضلية نسبية لصالح رفاق المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا خاصة فيما يتعلق بالفاعلية الهجومية.

وغلب الطابع الدفاعي على أداء الفريقين، فالفريق صاحب الأرض يعيش موقف صعب في جدول ترتيب ولا يريد استقبال هزائم جديدة تعقد موقفه.

ويحرص أرسنال على الانتظار وحسم المباريات حتى ولو في الجزء الأخير من المباراة للتمسك بالصدارة وخوفاً من استقبال هدف يصعب الأمر.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب جابرييل مارتينيللي في الدقيقة 46 من عمر اللقاء.

حاول رفاق المدير الفني بريندان رودجرز العودة في الوقت المتبقي والضغط هجومياً لتسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى بفضل التنظيم الدفاعي للضيوف ويقظة حارس المرمى.

ترتيب أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة من 24 مباراة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف والذي خاض 25 مواجهة.

ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 29 نقطة ثم توتنهام برصيد 42 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نيوكاسل يونايتد الذي يمتلك أفضلية مباراة أقل.

ويظهر فريق ليستر سيتي في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة ويبتعد بنقطتين فقط عن منطقة الهبوط حيث بورنموث المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة.