أرسنال يحاول ضم رونالدو

بيرس مورجان الصحفي الشهير المشجع لأرسنال يسعى لإقناع رونالدو بالانضمام للمدفعجية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
أرسنال يحاول ضم رونالدو

يحاول مقربون من نادي أرسنال الإنجليزي إقناع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد باللعب لصفوف المدفعجية خلال الموسم المقبل.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية تصريحات للصحفي الإنجليزي بيرس مورجان الذي يعتبر من أشهر مشجعي نادي أرسنال أنه اتصل عدة مرات بالنجم البرتغالي خلال الأيام الماضية.

وأضاف مورجان أن رونالدو لا يرغب في اللعب مجدداً لنادي مانشستر يونايتد وأنه لا يخطط لخوض أي مباراة جديدة مع الشياطين الحمر خلال الموسم الجديد.

وأردف مورجان أن رونالدو تجاوز مرحلته مع مانشستر يونايتد من الناحيتين العقلية والنفسية وأن النجم البرتغالي لا يعتقد أن الشياطين الحمر يشاركونه طموحاته خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مورجان أن رونالدو غير مقتنع بالصفقات التي يتعاقد معها النادي وأن عدم التزام الفريق واللاعبين تسبب في الغياب عن دوري أبطال أوروبا.

فيما أكد مورجان أنه يحاول فعل كل ما في وسعه من أجل إقناع رونالدو بالانتقال إلى أرسنال برغم صعوبة ذلك.

وأشار مورجان إلى أن رونالدو كان قريباً بالفعل من اللعب لصفوف أرسنال عندما كان يبلغ من العمر 18 عاماً وذلك أثناء قيادة آرسين فينجر للفريق خلال عام 2003.

وأوضح مورجان أن السير أليكس فيرجسون تمكن من استغلال الفرصة عندما واجه سبورتنج لشبونة – فريق رونالدو في ذلك التوقيت – ولم يغادر البرتغال إلا بعد الحصول على توقيع اللاعب للشياطين الحمر.

وشدد مورجان على أن رونالدو سيجد لاعبين رائعين في حالة الانتقال إلى أرسنال ليزامل البرازيلي جابرييل جيسوس والإنجليزي إيدي نيكيتاه.

وارتبط اسم رونالدو بالعديد من الأندية الأوربية الكبرى خلال الفترة الماضية ومنها تشيلسي وبايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد وحتى سبورتنج لشبونة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة