أشرف زكي يعلق على منح محمد رمضان تصريحًا بالغناء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 | آخر تحديث: الأحد، 16 أكتوبر 2022

بعدما أرسلت نقابة المهن التمثيلية طلباً لنقابة المهن الموسيقية من أجل الحصول على تصريح غناء للفنان محمد رمضان

مقالات ذات صلة
أشرف زكي يعلق على شائعة وفاة ليلى طاهر
محمد رمضان يُعلق على أزمة الطيار أشرف أبو اليسر بعد أشهر من وفاته
أشرف زكي

تحدث الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر عن منح الفنان محمد رمضان لتصريح بالغناء وذلك بعدما كشف علاء سلامة وكيل مجلس نقابة المهن الموسيقية أن طلب منح "نمبر وان" التصريح جاء بناء على طلب من نقابة الممثلين.

وقال أشرف زكي إن نقابة الممثلين قامت بتطبيق القانون وأن طالما محمد رمضان ينتسب إلى نقابة المهن التمثيلية فإن نقابة المهن التمثيلية هي من تقوم بإرسال الخطاب للحصول على التصريح الخاص به.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضاف أشرف زكي أن هذا ما يحدث دائماً وأن الآراء الشخصية ليس لها مكان في هذا الأمر وأن الرأي يعود فقط للجمهور، وأن الفنان محمد رمضان يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان أثار الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية بعد إلغاء حفلته في الإسكندرية قبل أن يقرر الذهاب إلى شوارع مدينة الإسكندرية وحده وبدون أي حراسة وذلك رداً على حملة "إسكندرية لا ترحب بك".

وظهر الفنان محمد رمضان بعد ذلك وسط جموع كبيرة من الجماهير التي جابت معه شوارع مدينة الإسكندرية بالإضافة لبثه للقطات مباشرة أثناء تجمع عدد كبير من الناس حوله.

واعتاد الفنان محمد رمضان على الدخول في العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية ولكنه برغم ذلك يبحث عن تحقيق النجاحات سواء في مجال التمثيل أو الغناء.