أشرف زكي عن تصريحات مادلين طبر: كلامها عن عادل إمام خطير جدًا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023

أوضح أن ما قالته يسيء إلى الزعيم وعائلته

مقالات ذات صلة
أول رد من أسرة عادل إمام على تصريحات مادلين طبر: موتوه 8 مرات
أشرف زكي
صداقة عمر وخلافات متكررة أحمد زكي وعادل إمام

علق الفنان أشرف زكي، نقيب الفنانين في مصر، على التصريحات التي قالتها الفنانة اللبنانية مادلين طبر والتي تحدثت فيها عن الزعيم عادل إمام وطالبت فيها أسرته "بالإفراج عنه" والسماح له بحضور التكريمات حتى يطمئن عليه الجمهور.

وقال الفنان أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور إنه ما قالته خطير جدًا واختياراتها للمفردات لا يصح، ولا تليق بالزعيم ولا بأسرته.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقد دافع أشرف زكي عن رامي إمام وأوضح أنه يعمل مع شقيقه محمد في فيلم "أبو نسب" ومنشغل بالتصوير لهذا السبب لا يجد الوقت الكافي للرد على الجميع.

وفي المداخلة الهاتفية طمأن أشرف زكي الجمهور عن حالة عادل إمام الصحية وقال: "قبل ما أعلق على كلام مادلين عايز أطمن الناس والكلام دا على مسؤوليتي الزعيم عادل إمام بحالة جيدة جدا، وأنا من أيام قليلة جدا اتصلت به، وقلت له إزيك يا زعيم واحشنا، فقال لما أنا واحشك ما تيجي، أنا كل يوم قاعد والناس كلهم عندي، واطمأن على أسرتي بالأسماء".

وأضاف في تصريحاته: "رامي إمام ومحمد إمام بيعملوا سوا فيلم وبيشتغلوا ليل ونهار عشان يخلصوه، ورامي عمره ما تأخر في الرد ولما بيكون عنده تصوير بيكلمني لما يخلص ومسمعتش من حد شكوى أنه مش بيرد على اتصالات".

اقرأ أيضًا:  مادلين طبر تثير الجدل بسبب تصريحات عن الزعيم: لازم عيلته تفرج عنه

أشرف زكي: هتواصل مع مادلين طبر

وقال الفنان أشرف زكي أنه سيتواصل مع الفنانة مادلين طبر وسيراجع معها ما حدث، أوضح أن الكلام الذي قالته خطير جدًا ومفرادته لا تصح وفيها تقليل من الزعيم وأسرته، وقال: "أنا شخصيًا أعتذر عما جاء في البوست".

وتابع: "كلمة أسرة الزعيم تفرج عنه جرحتني أوي، ولا تليق بالزعيم ولا أي فنان، وفيما يتعلق بتكريم عادل إمام في المهرجان القومي للمسرح، الناس لم تتطلب حضوره، واستأذنوا في عمل الدورة الأخيرة باسم عادل إمام".

يُذكر أن مداخلة أشرف زكي جاء بعد انتقاد بسمة وهبة لتصريحات مادلين طبر من خلال برنامجها، وقالت بسمة إنها البوست الذي كتبته مادلين أغضبها جدًا ولا يصح.

وقد صرحت مادلين بأن أمنيتها رؤية عادل إمام، وقالت إن الحل الوحيد هو اقتحام المنزل والإفراج عنه، وقد تعرضت مادلين لانتقادات كبيرة بسبب هذه التصريحات.

اقرأ أيضًا:  أشرف زكي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لحسن يوسف وشمس البارودي: ادعو لهم