أشهر قصة حب.. طلاق ريم وبربري يثير الجدل والثنائي يرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2024

تصدر اسم الثنائي البلوجر ريم وبربري التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
أشهر 9 ثنائيات في السينما المصرية.. بعضهم نقلوا قصة الحب للواقع
طبيب مصري يثير الجدل في الكويت وساويرس يتدخل..إليك القصة
فيديو: بعد قصة حب.. ياباني يتزوج عروسةهولوغرام

تصدر اسم الثنائي البلوجر ريم وبربري التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد شائعات وأنباء عن انفصالهما خاصة مع اختفائهم عن صفحاتهم منذ أكثر من 6 أشهر.

وانتشرت مؤخرًا شائعات انفصال ريم وبربري بسبب غيابهما عن مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن آخر فيديو للثنائي نشر على قناتهم على اليوتيوب منذ حوالي 6 أشهر، بعد أن اعتاد المتابعون على مشاركة الثنائي اليومية محتوى ترفيهياً كوميدي، مما أثار قلقهم حول حقيقة علاقتهما.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أول رد من الثنائي

وفي أول رد على الجدل الذي أثير مؤخرا حول طلاقهما نشر الصفحة الرسمية للثنائي على موقع إنستغرام فيديو لهما وهما يرقصان في أحد للحفلات مع تعليق: "سمعنا الخبر زينا زيكم".

وانهالت التعليقات فوار من أصدقائهم وجمهورهم فرحا بنفي الثنائي أخبار الانفصال، فعلق الفنان عمرو وهبة: "مش من قلبكوا باين أوي".

اتهامات بالترويج للانفصال

فيما واجه الثنائي انتقادات لعدم نفيهما شائعة الانفصال بشكل مباشر بعد انتشار الشائعات منذ عدة أيام، واتهمهما البعض بالسعي وراء التريند وزيادة المتابعين على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة حب ريم وبربري

وتعد قصة حب ريم وبربري مثالًا فريدًا على زواج ناجح مبني على الثقة والصداقة القوية.

بدأت قصة حبهما في سن صغيرة من خلال رياضة "الباركور"، حيث جمعتهما صداقة مقربة دامت عامين قبل أن تنمو مشاعر الحب بينهما.

وواجه الثنائي العديد من الصعوبات والتحديات قبل أن يتزوجا، لكن حبهما وثقتهما ببعضهما البعض ساعدتهما على التغلب على كل العقبات.

ويتميز زواج ريم وبربري بمشاعر الحب القوية والاحترام المتبادل. تؤكد ريم أن الصداقة هي أساس علاقتهما، حتى إنها تعتقد أن الصداقة قد تكون أقوى من الحب في بعض الأحيان.
وكشف بربري في أحد اللقاءات الإعلامية أنه يثق في زوجته ريم ثقة كاملة، مما يلغي وجود أي مشاعر غيرة بينهما، واصفاً مشاعره لها في حالة غيابها عن حياته قائلا "لو غابت عن حياتي هتوه".

رفض الإنجاب

وكشف ريم وبربري لمتابعيهم في أحد اللقاءات بأنهما قررا بعدم الإنجاب حتى الآن بعد 7 سنوات من الزواج وأنه قرار شخصي لا يرغبون في مشاركة تفاصيله مع الجمهور.
مؤكدين أنهما ثنائي يختلفان عن المفهوم السائد للزواج الذي يرتبط بإنجاب الأطفال، ويؤكدان على أهمية احترام الاختيارات الشخصية للآخرين.