ثنائيات أثاروا الجدل وتصدروا التريند في 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
رجال أعمال وأثرياء أثاروا الجدل في 2019
حصاد رمضان 2020: مشاهير أثاروا الجدل في تصريحات لهم
مشاهير أثاروا الكثير من الجدل بزيجاتهم ليعلنوا بعدها الطلاق بأغرب طرق

خلال العام الحالي 2021، كان هناك ثنائيات أثاروا الجدل وخطفوا الأنظار، إما بالانفصال أو غير ذلك.. ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل في هذا الموضوع.

طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى

على مدار عام ألفين وواحد وعشرين ميلادياً، هناك ثنائيات من المشاهير كانوا حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

‏وكان أغلب الثنائيات يتصدرون مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خلافات الانفصال، مثل ما حدث مع مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى، الذي فاجأها بطلاقها غيابيا أثناء تواجدها في لبنان.

وبعدها تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسخرية منه، قبل خروج فهمي ليبرر طلاقه إياها غيابياً، بأنها وسط أهلها ليساندوها في أزمتها.

انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وكان النصيب الأكبر من الجدل حول الثنائي شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، بعد إعلان طلاقها عبر حسابها على إنستغرام، ‏وما أثار الجدل من اعترافها في مداخلة هاتفية بأحد البرامج، بأنها ما تزال تحبه إلى اليوم، ولكنها ترغب بإغلاق صفحة هذه الزيجة التي تسببت لها بآلام نفسية وابتعادها عن الفن.

أزمة هند البلوشي وعلي يوسف

والفنانة الكويتية هند البلوشي أثارت جدلاً كبيراً بعد إعلان زواجها من الفنان العراقي علي يوسف، بينما نفى الأخير هذا الزواج في فيديو مباشر على إنستغرام، وقال إنه في حال كان قد تزوج منها، فإنه يطلقها على الهواء.

طلاق لمى الرهونجي ويزن السيد

أما لمى الرهونجي، فأعلنت طلاقها من يزن السيد عبر تدوينة نشرتها على خاصية القصص المصورة على إنستغرام وقالت فيها: "حابة أخبر الكل إني إطلقت، شكراً إلك يزن السيد".

مساندة أحمد العوضي لياسمين عبدالعزيز

‏وكان من بينها الثنائيات التي كانت حديث الجمهور هذا العام؛ أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز. ولكن هذا الثنائي خطف الأنظار بحبهما ليس بالخلاف، خاصة بعد مساندة العوضي لزوجته ياسمين عبدالعزيز في محنة مرضها.

انفصال مي حلمي ومحمد رشاد

وكان لانفصال مي حلمي الإعلامية الشهيرة ومحمد رشاد نصيب من الجدل، خاصة في تصريحات الثنائي عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي، وإلقاء اللوم على الطرف الآخر.