أفلام سيلفستر ستالون .. أفضل 10 أفلام للممثل سيلفستر ستالون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
مقالات ذات صلة
تعرفوا على حقيقة وفاة الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون
رسالة مؤثرة من سيلفستر ستالون لبروس ويليس بعد اعتزاله
جائزة خاصة من مهرجان الجونة السينمائي لنجم هوليوود سيلفستر ستالون

مع مشاهدة ظهوره الأول لفيلم RAMBO: LAST BLOOD، عاد الأسطوري سيلفستر ستالون إلى الشاشة الكبيرة بانتقام. على مدار مسيرته المهنية التي تبلغ 50 عامًا ، نقدم أفضل 10 أفلام للممثل سيلفستر ستالون:

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أفلام سيلفستر ستالون

عمل سيلفستر ستالون طوال مسيرته على العشرات من الأفلام التي تُعد في أغلبها ناجحة وحققت أرقاماً قياسية في زمنها, حيث كانت تعتبر أفلام سيلفستر ستالون أيقونة في عالم السينما, ويعتقد الكثيرون أنها لن تتكرر.

جميع أفلام سيلفستر ستالون من نمط أفلام أكشن و أفلام مغامرات و ذات قصة مشوقة تجعل المشاهد يصاب بالذهول, وارتفاع في الادرينالين.

لذلك سنترككم مع قائمة لأفضل أفلام سيلفستر ستالون والتي ستبقى خالدة في ذاكرة السينما.

عن حياة ستالون

سيلفستر ستالون ، كامل سيلفستر جاردنزيو ستالون ، (من مواليد 6 يوليو 1946، نيويورك ، الولايات المتحدة)، الممثل الأمريكي وكاتب السيناريو والمخرج الذي ربما اشتهر بإبداع وبطولة سلسلة أفلام روكي ورامبو ، والتي جعله رمزًا في نوع الحركة.

شهدت مسيرة ستالون فترات صعود وهبوط ، ولكن في السنوات الأخيرة عادت للظهور بفضل تتابعات عالية الجودة لأهم امتيازاته. ولكن ، بغض النظر عن الأفلام التي يصنعها من الآن فصاعدًا ، سيظل ستالون أسطورة هوليوود إلى الأبد.

ولد ستالون في مستشفى خيري في منطقة Hell’s Kitchen في مدينة نيويورك. تسبب الملقط المستخدم أثناء ولادته في إتلاف العصب الوجهي ، مما أدى إلى إصابته بجفن أيسر متدل وإعاقة في الكلام. بعد أن أمضى الكثير من طفولته في الرعاية الداخلية ، عاد ستالون إلى عائلته وانتقل معهم إلى ماريلاند عندما كان في الخامسة من عمره. بقي ستالون في البداية مع والده بعد طلاق والديه في عام 1957، ولكن في سن 15 انضم إلى والدته المتزوجة مرة أخرى في فيلادلفيا. بسبب تاريخه في الطرد من المدارس ، التحق بمدرسة خاصة للمراهقين المضطربين.

أفضل 10 أفلام للممثل سيلفستر ستالون

NIGHTHAWKS

تم تصور NIGHTHAWKS في الأصل باسم THE FRENCH CONNECTION III، وقد عانى من مشاكل الإنتاج بما في ذلك تغيير المخرج في التصوير. كما أنه يمثل الظهور الأمريكي الأول للراحل Rutger Hauer ويتميز بالاقتران الرائع بين Stallone و Billy Dee Williams. على الرغم من المشاكل ، فإن الأعمال المثيرة اللامعة ، التي أداها ستالون بنفسه ، ودور الشرير العظيم من Hauer، جعلت NIGHTHAWKS أحد أكثر أفلام Stallones تميزًا.

COBRA

يصنف الفيلم أنهوا أكشن أكثر جدية من فيلم BEVERLY HILLS COP، والذي أعاد ستالون كتابته وكاد أن يلعب دور البطولة فيه ، كان بإمكان كوبرا أن يبدأ بسهولة امتيازًا جديدًا يضم ماريون كوبريتي. من إخراج RAMBO: FIRST BLOOD PART II helmer George P Cosmatos، كوبرا هو فيلم أكشن على الرغم من أنهوا لاقى فشلًا تجاريًا. على الرغم من ترشيحه للعديد من جوائز Razzie، فقد كانت كوبرا مصدر إلهام للعديد من صانعي الأفلام ، وخاصة نيكولاس ويندينج ريفن الذي يكرم الفيلم ووضعه في محركه الخاص. قال Stallone إن إعادة التشغيل قد تأتي في شكل مسلسل تلفزيوني.

CREED

في حين شهد أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين إعادة زيارة ستالون لعمله مع ROCKY BALBOA و RAMBO بالإضافة إلى أفلامه الحنين إلى EXPENDABLES، كان رايان كوجلر ، مدير BLACK PANTHER، هو الذي أعطى Stallone دورًا داعمًا رشحاً لجائزة الأوسكار في CREED. انطلاقًا من امتياز ROCKY، كان فيلم CREED هو فيلم مايكل بي جوردان ، لكن ستالون يتألق في واحد من أكثر العروض المحزنة في حياته المهنية. إنه جيد تمامًا في CREED II، لكن هذا الفيلم هو الذي يبدو أن Stallone يبذل قصارى جهده في الامتياز.

COP LAND

عندما تصنع فيلمًا يضم Harvey Keitel و Ray Liotta و Robert Patrick و Robert De Niro ويأتي أفضل أداء من إنتاج Sylvester Stallone، فلديك فيلم رائع. يعد الفيلم الجديد لمخرج LOGAN جيمس مانجولد واحدًا من أكثر أدوار ستالون المتميزة ، وكان من المفترض أن يمنحه جائزة الأوسكار. لعب دور شرطي يحقق في رجال الشرطة الفاسدين ، شخصية فريدي هيفلين من Stallone هي شخصية رائعة ويمكنني أن أتخيل أن يلعبها أي شخص باستثناء Stallone.

TANGO & CASH

تم إصداره في الثمانينيات (في 22 ديسمبر 1989)، يعرض TANGO & CASH الكيمياء بين Stallone و Kurt Russell. بدأت الشائعات في الظهور عن تكملة محتملة ، وحتى لو كان الممثلان يتحدثان على طاولة القهوة لمدة ساعتين ، كنت سأشاهده. هذا الفيلم ليس رائدًا تمامًا ، لكنه يتمتع بأكشن قوي ، وبعض مشاهد السجن الرائعة ، وحيوية شرطي رفيق رائع.

CLIFFHANGER

كان عام 1993 عام ستالون. في حين أن DEMOLITION MAN سيكون الفيلم الأخف ، كان CLIFFHANGER للمخرج Renny Harlin هو الأكثر كثافة. تم تصوير هذا الفيلم بشكل مذهل مع بعض أكثر التسلسلات إثارة في أي فيلم ، ولم يحدث هذا إلا بسبب انهيار كوميدي جون هيوز من بطولة ستالون وجون كاندي في اللحظة الأخيرة. ثم حصلنا على GALE FORCE تقريبًا ، وهي عبارة عن شقاقات DIE HARD تدور أحداثها في إعصار تمت إعادة كتابته على أنه فيلم إثارة بواسطة Joe Eszterhas. لحسن الحظ ، انتقل Stallone و Harlin إلى CLIFFHANGER والباقي هو التاريخ.

RAMBO: FIRST BLOOD PART II

بينما قد يكون فيلم FIRST BLOOD فيلم حركة أكثر دقة مع عناصر درامية ، RAMBO: FIRST BLOOD PART II هو القالب الذي استند إليه عدد لا يحصى من أفلام الحركة. حقق RAMBO نجاحًا هائلاً ، وقد تجاوز بجنون الأحداث الأعلى والعنف الذي أصبح مرادفًا لنجوم Stallone و 80s بشكل عام. شارك في كتابته ستالون وجيمس كاميرون، إنه فيلم لمحبين الأكشن.

DEMOLITION MAN

بدأ Stallone في الظهور في أوائل التسعينيات بما في ذلك يعتبر هذا أول فيلم خيال علمي له. مع الشرير العظيم الذي لعبه ويسلي سنايبس ، كان DEMOLITION MAN على القمة بحس كبير من الفكاهة ويتميز بدور رائع من ساندرا بولوك. والحركة جيدة ، لكن هذه السمكة التي خرجت من قصة الماء أظهرت أنه على الرغم من الإخفاقات السابقة ، لا يزال Stallone يتمتع ببعض التوقيتات الكوميدية الرائعة.

FIRST BLOOD

بعد ست سنوات من لعبة ROCKY، شارك Stallone في كتابة رواية مقتبسة عن أحد قدامى المحاربين في فيتنام الذي يجب أن يستخدم مهاراته القتالية ضد الشرطة المحلية التي تهاجمه. في حين أن النقاد لم يتقبلوا فيلم FIRST BLOOD في البداية ، إلا أنه نوع مختلف تمامًا من أفلام الحركة عما رأيناه من قبل. من خلال إظهار بطل حرب يعاني من اضطراب ما بعد الصدمة ، رأينا شخصية لن تتحقق جيدًا لسنوات قادمة. ليس مجرد عمل ، FIRST BLOOD هو فيلم مثير ودراما جيد أيضًا.

ROCKY

لا تنس أبدًا أن سيلفستر ستالون قد تم ترشيحه لجائزة الأوسكار عن كتابته ROCKY التي فازت بجائزة أفضل فيلم في حفل توزيع جوائز الأوسكار. فيلم رائع ومثالي ، أنتج ROCKY سبعة تتابعات كتب ستالون ستة منها وأخرج أربعة. مثل هذا الفيلم الأيقوني ، ROCKY لديه تمثال في فيلادلفيا والذي أصبح جزءًا من ثقافة البوب ​​الأمريكية. إنه أيضًا الفيلم الذي عزز مكانة ستالون في هوليوود وبدون هذا الفيلم لم يكن لدينا أي من أفلامه التي جاءت بعده. ROCKY هو فيلم مثالي من جميع النواحي ولست مضطرًا لأن تكون من محبي الرياضة لتتقبله.