أمازون تكشف عن حاسوبها اللوحي الجديد Fire Max 11

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 26 مايو 2023

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي الجديد من أمازون Fire Max 11

مقالات ذات صلة
Xiaomi تكشف عن حاسوب لوحي جديد بتقنيات متطورة
Honor تكشف عن حاسوب لوحي جديد بتقنيات حديثة
itel تكشف عن حاسوب لوحي اقتصادي بمواصفات جيدة

كشفت شركة أمازون الأمريكية مؤخراً عن حاسوبها اللوحي الجديد Fire Max 11، والذي يحمل مواصفات قوية وإمكانات عالية، تؤهله لأن يكون من بين أفضل الحواسب اللوحية في السوق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي الجديد من أمازون Fire Max 11

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن جهاز Fire Max 11 يأتي بهيكل ذي تصميم أنيق ومتين، وهو يحمل شاشة متطورة يبلغ مقاسها 11 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2000/1200 بيكسل.

ويضم الحاسوب اللوحي بطارية داخلية قوية، والتي تكفيه للعمل لمدة 14 ساعة تقريباً باستخدام شحنة واحدة، إلى جانب أنه يحتوي على كاميرتين بدقة 8 ميغابيكسل، ومكبرات صوت تعمل مع تقنيات Dolby Atmos.

ودعمت أمازون حاسوبها بتكنولوجيا متطورة تضمن له أداء قوياً، فهو يحمل معالج MediaTek-MTK8188J ثماني النوى، وذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 64 و128 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح ذاكرة خارجية.

وتم تجهيز جهاز Fire Max 11 بتقنيات حديثة للاتصال بشبكات الإنترنت السريعة Wi-Fi 6، وتقنيات Bluetooth 5.3 للاقتران مع مختلف الأجهزة الإلكترونية، مع القدرة على ينقل البيانات من وإلى تلك الأجهزة بسرعة فائقة.

ويتوفر حاسوب أمازون اللوحي الجديد للشراء بأسعار تبدأ من 229 دولاراً أمريكياً، مع إمكانية الحصول على ملحقات إضافية له، مثل: لوحة مفاتيح خارجية، وقلم ذكي يمكن من خلاله التحكم بالشاشة والرسم والكتابة عليها.