مستخدمو ويسترن ديجيتال يشتكون بعد ضياع بياناتهم المخزنة على منتجاتها

ويسترن ديجيتال ترد على شكاوى المستخدمين بعد ظهور أعطال تقنية في بعض منتجاتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2023
مستخدمو ويسترن ديجيتال يشتكون بعد ضياع بياناتهم المخزنة على منتجاتها

قامت شركة ويسترن ديجيتال بإصدار بيان رسمي، بعد ورود العديد من الشكاوى من المستخدمين، بشأن أعطال وأخطاء تقنية في بعض منتجاتها الشهيرة.

ويسترن ديجيتال ترد على شكاوى المستخدمين بعد ظهور أعطال تقنية في بعض منتجاتها

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد اشتكى الكثير من المستخدمين من معاناتهم مع مشاكل تقنية في بعض أنواع أجهزة التخزين "هارد ديسك" ومحركات الأقراص "سان ديسك إس إس دي"، مما أدى إلى ضياع البيانات من عليها بشكل كامل.

وأوضحت أن هذه المشاكل ظهرت مؤخراً في الأقراص المحمولة من سعات 2 و4 تيرابايت، والتي قال المستخدمين إنها تواجه أعطال تقنية أدت إلى محو البيانات الموجودة عليها بشكل مفاجئ.

ولفتت التقارير إلى أن العديد من المشكلات ظهرت في محركات أقراص ويسترن ديجيتال التي تصنيعها منذ نهاية عام 2022، وهي تؤثر بشكل رئيسي في أجهزة التخزين من سعة 4 تيرابايت.

وقالت شركة ويسترن ديجيتال إنها سوف تقوم بإصدار تحديث جديد للنظام العام لمحركات الأقراص الخاصة بها، بعد تحليل المشكلة التقنية التي تم رصدها.

كما طالبت الشركة المستخدمين الذين لديهم أسئلة، أو يواجهون مشكلات تقنية أخرى مع أجهزتها، بالاتصال بفريق دعم العملاء، من أجل الحصول على المساعدة، فيما لم توضح ويسترن ديجيتال موعد إطلاق هذا التحديث، وما إذا كان سيشمل الأجهزة ذات سعة 2 تيرابايت أيضاً أم لا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة