أنشيلوتي يطالب بحماية فينيسيوس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023

المدرب الإيطالي يشاهد جيداً كيفية تعامل بعض الجماهير واللاعبين المنافسين مع فينيسيوس

مقالات ذات صلة
فينيسيوس يعترف: أنشيلوتي يصفعني
أنشيلوتي يرفض طلب فينيسيوس
أنشيلوتي يتحدث عن انتقادات فينيسيوس ومستقبل كروس

ندد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد بحملة استهداف البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم النادي الملكي.

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد إن هناك تصرفات من اللاعبين المنافسين والجماهير خلال الفترة الأخيرة تستهدف فينيسيوس جونيور بصورة متكررة.

وأضاف المدرب الإيطالي أن فينيسيوس يتمتع بصحة بدنية مدهشة بجانب قدراته الذهنية وهو شيء رائع أن يجمع لاعب ما بين القوة البدنية والذهنية بجانب الإمكانيات والمهارات الاستثنائية في عالم كرة القدم.

وأردف أنشيلوتي أن على الجميع حماية فينيسيوس لأن كرة القدم بحاجة إليه خاصة وأنه يتمتع بموهبة استثنائية.

وأكد المدرب الإيطالي أنه يعمل برفقة الجهاز الفني على حماية النجم البرازيلي من الناحيتين البدنية والذهنية وإبعاده عن كل شيء قادر على تشتيت ذهنه.

يذكر أن فينيسيوس عانى من العنصرية من الهتافات المسيئة في عدة مباريات كما واجه كذلك تهديدات من لاعبي وجماهير أتلتيكو مدريد في حالة تسجيله لهدف وقيامه بالرقص احتفالاً بذلك.

وبرغم عدم تسجيل فينيسوس لأهداف في تلك المباراة ولكنه احتفل بالرقص مع زملائه بعد تسجيلهم للأهداف وهو الأمر الذي جعل جماهير أتلتيكو تواصل الهتافات المسيئة ضده.

فيما ناشد فينيسوس من رابطة الدوري الإسباني الممتاز "الليغا" بالتدخل بسبب تكرار تعرضه لهتافات وتصرفات عنصرية خلال العديد من المباريات.

يذكر أن فينيسيوس يعتبر من أهم نجوم ريال مدريد وتحول بصورة كبيرة ليصبح من أفضل نجوم كرة القدم في العالم تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي.