نجوم برشلونة غاضبون من سلوكيات فينيسيوس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023

نجم نادي ريال مدريد يتسبب في أزمات داخل الفريق الكتالوني

مقالات ذات صلة
برشلونة في موقف محرج بسبب فينيسيوس
كورتوا ينتقد سلوك جماهير أوساسونا بسبب فينيسيوس
اتهامات من فينيسيوس ضد نجم برشلونة في الكلاسيكو

تشتعل غرفة خلع الملابس نادي برشلونة الإسباني بالغضب بسبب سلوكيات البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب نادي ريال مدريد خلال المباراة الكلاسيكو الأخيرة.

وتفوق ريال مدريد على حساب برشلونة بأربعة أهداف دون رد خلال إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب كامب نو وأمام جماهير النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن غرفة خلع ملابس برشلونة كانت غاضبة للغاية من تصرفات وسلوك فينيسيوس جونيور خلال المباراة والعديد من المشادات التي دخل فيها مع عدد من لاعبي وجماهير الفريق الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن فينيسيوس تسبب في توتر العلاقات بين نجوم برشلونة وريال مدريد بسبب تصرفاته خلال المباريات الأخيرة التي جمعت الفريقين.

ووصفت الصحيفة أن فينيسيوس تسبب في إعادة أجواء التوتر بين ريال مدريد وبرشلونة مثل فترة تولي جوزيه مورينيو للإدارة الفنية للفريق الملكي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نجوم ريال مدريد حاولوا تهدئة فينيسيوس خلال المباراة خوفاً من تعرضه للطرد بالبطاقة الحمراء بسبب المشادات المتكررة مع لاعبي النادي الكتالوني.

فيما كشفت الصحيفة كذلك أن الحكام يشعرون بالانزعاج من سلوكيات فينيسيوس لأنه يتسبب في رفع التوتر في المباريات لدرجة تجعل الحكام يشعرون بالقلق حول سيطرتهم على مجريات المباريات.

فيما يحاول نادي ريال مدريد الدفاع عن فينيسيوس جونيور دائماً وذلك من خلال التأكيد على وجود حملات ضده من جماهير وأندية المنافسة.

واختتمت الصحيفة الإسبانية تقريرها بأن فينيسيوس جونيور أصبح يزيد سخونة الكلاسيكو خلال اللقاءات الأخيرة على عكس المعتاد خلال السنوات السابقة.