أنغام تكشف عن رأيها في الغناء بالذكاء الاصطناعي: أتمنى تكون هوجة وتخلص

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2023

قالت ذلك في تصريحات تلفزيونية على هامش حفلها في الكويت

مقالات ذات صلة
سميرة سعيد تتحدث عن رأيها في الذكاء الاصطناعي: يحتاج إلى قانون دولي
حمزة نمرة عن الذكاء الاصطناعي: عمره ما هياخد مكان الفنان الحقيقي
توم هانكس يقع ضحية الذكاء الاصطناعي: ظهر بدعاية أسنان دون علمه

كشفت الفنانة المصرية أنغام عن رأيها في تقنية الغناء بالذكاء الاصطناعي خلال تصريحات تلفزيونية على هامش حفلها الذي أقيم في دولة الكويت، وقد أبدت الفنانة أنغام اعتراضها عن هذه التقنية.

وقال أنغام: "فكرة الدويتو حلوة والأحلام حلوة لكن أن حد يستعمل صوتك وأنت مش عارف مش حاجة حلوة وصوتي مش حقيقي ومفيهاش الإحساس البشري، أتمنى أنها تكون هوجة وتخلص هيقعدونا في البيت كده".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أغنية سيبك إنت

طرحت الفنانة أنغام مؤخرًا فيديو كليب أغنيتها الجديدة "سيبك إنت" من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد وتوزيع موسيقي مادي ومن إخراج عادل جمال، وتصدرت الأغنية التريند رقم 1 على اليوتيوب وحققت الأغنية أكثر من مليون مشاهدة خلال 3 أيام من عرضها، وقد تحدثت الفنانة أنغام عن جرأة الكليب وعن ظهورها في الكليب وهي تشرب السجائر.

وقد صرحت الفنانة أنغام في حوار لها مع برنامج ET بالعربي على قناة MBC عن الفيديو كليب: "هي حالة إنسانية واقعية جدا وأنا شوفتها في ناس كتير .. الحقيقة إن الكلام اللي كاتبه أمير طعيمة مش هينفع لو هتصوره إلا ولازم يتصور بالواقعية دي".

وقد لفتت الفنانة أنعام إلى قدراتها التمثلية العالية في الأغنية، ومن كلمات الأغنية:

أنا قلت أقولك أخباري .. مع إنك أصلا ما سألتش

أنا من يوم بعدك محبوسة في نفس الأوضة

مسجونة في عالم أفكاري.. مش عايشة لكن برضه ما موتتش

تقدر كده يعني تقول إن أنا مش موجودة

سيبك انت

أهم حاجة تكون مبسوط ومزاجك عال .. وتكون بتنام مرتاح البال

لا ضمير بيأنب ولا كوابيس تقـق نومك

ومفيش مشكلة خالص لو حد بسببك ضاع .. وف ثانية تبيع وتقوله وداع

دي حاجات مَش مستاهلة عشانها تبوظ يومك

بقي ليلي بيشبه لنهاري .. والشمس بتشرق وبتغرب

والدنيا بتمشي وتتغير وأنا على حالي

إحساس الوحدة الإجباري .. بقي هو الأيد اللي تطبطب

بقى ونسى وصاحبي وهو الحاجة الباقيالي

سيبك أنت

وكما تطرقت إلى الحديث عن أغنية "متلخبطة" وقالت: "أغنية متلخبطة بيسموها أغنية الهرمونات هي الست متلخبطة خالص ومش عارفة هي عايزة إيه .. سموها هرمونات سموها ستات سموها أي حاجة".

أنغام في مهرجان "صيف الكويت"

افتتح النجمان أنغام وتامر عاشور أولى حفلات مهرجان "صيف الكويت" وسط حضور جماهيري كبير زاد عن 5 آلاف فرد، وقد قدمت الفنانة أنغام مجموعة من أجمل أغنياتها وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وقد شاركت الفنانة أنغام مؤخرًا في حفل روائع الموجي الذي أقيم في مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية الرياض، وقد شارك في الحفل الفنان شيرين عبد الوهاب، وهي المرة الأولى التي يتشارك فيها النجمان الغناء على نفس المسرح.

وشارك في الحفل أيضًا الفنانة مي فاروق، والفنان صابر الرباعي، وماجد المهندس وعبد المجيد عبد الله والفنانة السعودية الشابة زينة، وغنى النجوم باقة من أروع ألحان الموجي على الإطلاق وسط حضور جماهيري ضخم.

وفي الحفل غنت الفنان أنغام أغنية "صافيني مرة" ويأتي حفل روائع الموجي امتدادًا لحفلات ناجحة في الرياض منها ليلة "صوت الأرض" للفنان طلال مداح، وليلة ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، وليلة من الماضي الجميل.