إيه سي ميلان يقرر الاستغناء عن إبراهيموفيتش

انتقل إبراهيموفيتش إلى فريق إيه سي ميلان بشكل مجاني قادم من فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2020

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
إيه سي ميلان يقرر الاستغناء عن إبراهيموفيتش

قال موقع "فوت ميركاتو" الإيطالي إن إدارة نادي إيه سي ميلان قررت عدم تجديد تعاقد المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش مع الفريق في الموسم المقبل.

وأضاف الموقع الإيطالي أن إبراهيموفيتش، الذي بلغ من العمر 41 عاما، أصبح قريبا من الرحيل عن الميلان، بعد غيابه عن مباريات الفريق خلال الموسم الجاري بسبب إصابته بالرباط الصليبي قبل أن يعود إلى الفريق خلال شهر فبراير الماضي.

وتعرض إبراهيموفيتش لإصابة جديدة في عضلة الفخذ، وقد تحرمه من المشاركة في مواجهة ميلان أمام فريق نابولي الإيطالي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتقل إبراهيموفيتش إلى فريق إيه سي ميلان بشكل مجاني قادم من فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2020، وتم تجديد تعاقده مع الميلان حتى نهاية الموسم الجاري.

وشارك إبراهيموفيتش في 4 مباريات مع فريق إيه سي ميلان خلال الموسم الجاري، وأحرز هدفا واحدا فقط.

فيما قال فريدريك ماسارا، المدير الرياضي لنادي إيه سي ميلان، إن النادي قرر تجديد تعاقده مع المهاجم أوليفييه جيرو.

وأضاف المدير الرياضي للميلان، في تصريحات تلفزيونية، أن النادي يرغب في استمرار اللاعب براهيم دياز المعار من نادي ريال مدريد الإسباني، وسيبدأ التفاوض مع الريال من أجل الحفاظ على  اللاعب.

وتنتهي إعارة براهيم دياز إلى الميلان بنهاية الموسم الجاري، ويتضمن عقد الإعارة بندا يتيح للنادي الإيطالي ضم اللاعب نهائيا مقابل دفع 22 مليون يورو لفريق ريال مدريد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة