إنريكي يعبر عن فرحته بعد التفوق على التشيك

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022

عبر لويس إنريكي مدرب إسبانيا عن سعادته البالغة بعد التفوق على التشيك بهدفين

مقالات ذات صلة
الأولمبي السعودي يعبر لربع نهائي كأس آسيا بعد تفوقه على الإمارات
لويس إنريكي
إنريكي يغازل توتنهام الإنجليزي

تمكن منتخب إسبانيا من تحقيق الفوز على منافسه منتخب التشيك بهدفين دون رد، ضمن فاعليات الجولة الرابعة من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

سيطر رفاق المدرب إنريكي على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة، وجاء هدف التقدم عن طريق اللاعب كارلوس سولار في الدقيقة 24، وأضاف زميله بابلو سارابيا الهدف الثاني في الدقيقة 75.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تصريحات إنريكي بعد المباراة

علق لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن تحقيق فريقه الفوز أمام منتخب التشيك في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقال لويس إنريكي في تصريحات صحفية عقب المباراة، "سعيد من أجل المستوى الذي شاهدته من اللاعبين اليوم، خاصة من الذين تألقوا".

وأضاف المدرب الإسباني "يسعدني أن أُضيف المزيد من اللاعبين في القائمة المقبلة في شهر سبتمبر، وهدفنا هو حسم التأهل إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية".

وتابع "لعبنا بعقلية الانتصار، كنا نريد الصدارة قبل الاجازة، مازلنا نحتاج إلى التحسن أكثر، والتوقف القادم في سبتمبر مهم جدًا للتحضير للمونديال والتأهل إلى نصف النهائي".

وعن لاعبيه جافي "مثل البركان الثائر، صعب أن تشاهده ولا تقع في حبه، وثقة كبيرة في أسينسيو، وأعرف قيمته لذلك هو معنا رغم عدم حصوله على دقائق في ناديه، وهل هناك من ينتقد إيرك جارسيا اليوم؟".

تصريحات جارسيا مدافع منتخب إسبانيا

قال جارسيا، مدافع المنتخب الإسباني، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة التي شهدها ملعب لا روساليدا "الأجواء كانت مذهلة، شعرت بدعم الجماهير لي".

وأضاف "الانتقادات موجودة دائما، لكني أركز فقط على نفسي، وبتواجد الأشخاص المحترفين حولي. أرحب بأي انتقاد إيجابي، لكني لا أضيع وقتي بأي شيء آخر".

وزاد "أنهينا هذه المرحلة بانتصار، وسط أجواء مذهلة، وتصدرنا المجموعة، وهو الأمر الأهم".

وواصل "قدمنا مباراة طيبة، وأصلحنا أخطاءنا في مباراة براغ، نعم تفاجأنا في بعض أوقات المباراة من أداء المنافس، لكن الطاقة الإضافية من دعم الجمهور منحتنا دفعة كبيرة".

كما تحدث الحارس أوناي سيمون، الذي كان حاسما في الانتصار بتصديين، قائلا "كنا ندرك أن المنافس، كما فعل على ملعبه، سيضغط من الأمام، وسينطلق في الهجمات المرتدة عندما نكون في مناطقه. نجحنا في التقدم للأمام والتسجيل عندما وجدنا مساحات أكبر".