أراوخو يعود لبرشلونة بعد سقوطه المخيف أمام سيلتا فيجو

اللاعب أصيب بارتجاج في المخ بعد صدمة في الرأس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مايو 2022
أراوخو يعود لبرشلونة بعد سقوطه المخيف أمام سيلتا فيجو
مقالات ذات صلة
تصريح مُثير لرئيس سيلتا فيجو قبل مواجهة ريال مدريد.. تعرفوا عليه
بالصور.. هؤلاء النجوم أعلنوا عن حبهم لبرشلونة
ديمبلي يقترب خطوة أخرى من التجديد لبرشلونة

حملت الصحافة الإسبانية أخبار سعيدة لجماهير نادي برشلونة التي كانت تشعر بالقلق على مدافع الفريق الأوروجوياني رونالد أراوخو والذي سقط بطريقة مخيفة في مواجهة سيلتا فيجو ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن أراوخو اقترب من العودة للمشاركة في تدريبات الفريق بعد الاطمئنان على حالته الصحية.

وسقط أراوخو على الأرض في مباراة سيلتا فيجو بعدما تعرض للاصطدام في الرأس لتنقله سيارات الإسعاف بعد ذلك إلى المستشفى مع الحديث عن إصابته بارتجاج في المخ.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن مصادرها أن أراوخو عاد إلى التدريب في صالة الألعاب الرياضية وينتظر الحصول على الموافقة الطبية للعودة إلى التدريبات الجماعية مع زملائه قبل المشاركة في المباريات.

ولا يفكر تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة في المخاطرة بمدافعه أراوخو خاصة وأن الفريق حسم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

تجديد أراوخو ضمن أولويات برشلونة

يأتي ذلك بعدما كشف تقرير صحفي رياضي صادر من إسبانيا عن تركيز إدارة نادي برشلونة على تجديد عدد من نجوم الفريق قبل التفكير في الصفقات الجديدة.

وذكرت التقارير الصحفية الإسبانية أن برشلونة جدد بالفعل تعاقده مع أراوخو بعقد يمتد حتى عام 2026 مع وضع شرط جزائي ضخم يصل إلى مليار يورو.

فيما أشارت تقارير صحفية أخرى إلى أن برشلونة بات قريباً من تجديد عقد سيرجي روبيرتو لاعب الفريق بعدما وافق على تخفيض راتبه.

ويعمل برشلونة خلال الفترة المقبلة على تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبلي والإسباني الشاب غافي.

ويركز نادي برشلونة على تجديد عقد ديمبلي وغافي قبل التفكير في الصفقات الجديدة التي يسعى الفريق لضمها خلال الموسم المقبل.

ويبحث برشلونة عن ضمان بقاء ديمبلي وغافي في صفوف النادي خاصة وأن المدير الفني تشافي هيرنانديز يبحث يعتبرهما من العناصر الأساسية في مشروع الفريق.

وينتظر أن ينتهي عقد عثمان ديمبلي مع برشلونة خلال الموسم الحالي، فيما يعتبر غافي من اللاعبين الشباب في صفوف الفريق وهو ما يجعل النادي يحرص على توقيع اللاعب على عقد للمحترفين.