استقبال حافل لكيروش بعد وصوله لقيادة منتخب إيران في مونديال 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 | آخر تحديث: الخميس، 15 سبتمبر 2022

المدير الفني البرتغالي سيقود المنتخب الإيراني في كأس العالم

مقالات ذات صلة
فيديو: وصول المنتخب السعودي إلى قطر للمشاركة في مونديال 2022
كيروش يؤكد توليه لقيادة منتخب إيران في كأس العالم
وصول بعثة المنتخب الفرنسي إلى قطر استعداداً للمونديال

وصل البرتغالي كارلوس كيروش إلى العاصمة الإيرانية طهران اليوم الأربعاء من أجل قيادة المنتخب الأول في منافسات كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر بداية من 20 نوفمبر المقبل.

ويعود كيروش إلى طهران بعدما رحل عن قيادة المنتخب الإيراني في عام 2019 بعدما قاد الفريق لفترة طويلة واستطاع أن يقوده للتأهل لنسختي كأس عالم 2014 في البرازيل و2018 في روسيا.

ومن جانبه، عبر كيروش عن سعادته بالعودة لتولي قيادة المنتخب الإيراني وقال إنه يشعر وكأنه عاد إلى بيته وذلك في ظل الاستقبال الحافل له سواء من الجماهير أو وسائل الإعلام.

وقال كيروش في تصريحاته لوسائل الإعلام الإيرانية إنه يأمل في أن يحقق أحلام المنتخب الإيراني وجماهيره وذلك بعد توليه قيادة الفريق قبل 75 يوماً على انطلاق كأس العالم.

واستطاع كيروش أن يقود المنتخب الإيراني لكأس العالم مرتين من قبل ولكنه ودع البطولة من دور المجموعات في النسختين.

الجدير بالذكر أن عودة كيروش إلى المنتخب الإيراني تأتي بعد إعادة انتخاب مهدي تاج لتولي منصب رئيس اتحاد الكرة الإيراني خاصة وأنه تولى المنصب من قبل خلال الفترة من 2016 وحتى 2019.

واستغنى اتحاد الكرة الإيراني عن الكرواتي دراجان سكوسيتش برغم نجاحاته الكبيرة مع المنتخب الإيراني إذ تمكن من تحقيق الفوز في 15 مواجهة من أصل 18 مباراة وذلك خلال فترة توليه المهمة التي بدأت عام 2020 وانتهت منذ أيام.