منتخب صربيا يختتم الاستعداد للمونديال بخماسية في البحرين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022

سيذهب المنتخب الصربي إلى قطر بمعنويات مرتفعة بفضل الخماسية في مرمى البحرين

مقالات ذات صلة
المنتخب السعودي يخسر أمام كولومبيا في بداية الاستعداد للمونديال
منتخب الأرجنتين يهزم الإمارات بخماسية
نيمار: بكيت لساعات طويلة بعد الإصابة أمام صربيا في المونديال

تمكن منتخب صربيا من تحقيق الانتصار على منافسه منتخب البحرين بخمسة أهداف مقابل هدف، اليوم الجمعة، ضمن فعاليات الاستعدادات والمواجهات التجريبية قبل خوض نهائيات كأس العالم 2022.

ملخص مبارة منتخب صربيا والبحرين اليوم ودياً

سجل المنتخب الصربي هدف التقدم عن طريق دوسان تاديتش في الدقيقة الثامنة، قبل أن يدرك عبد الله يوسف التعادل للمنتخب البحريني من ضربة جزاء في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 50 سجل تاديتش الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده، قبل أن يضيف زميله دوسان فلاهوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 51، فيما سجل ديورسيتش الهدف الرابع في الدقيقة 85 واختتم لوكا يوفيتش خماسية فريقه في الدقيقة 89.

مجموعة صربيا في نهائيات كأس العالم 2022

ويلعب المنتخب الصربي ضمن المجموعة السابعة بكأس العالم مع منتخبات البرازيل وسويسرا والكاميرون، فيما يواصل المنتخب البحريني استعداداته لبطولة كأس أمم آسيا التي ستقام في قطر العام المقبل.

طموح منتخب صربيا في نهائيات كأس العالم 2022

يسعى منتخب صربيا إلى تقديم مستويات جيدة وتحقيق مفاجأة تاريخية بالوصول إلى المراحل النهائية من مونديال قطر 2022 الذي يشهد تواجد أكثر من منتخب مرشح لحصد اللقب.

وسيكون على منتخب صربيا إثبات قدراته وتقديم نفسه بصورة جيدة خلال مرحلة دور المجموعات من مونديال قطر حيث سيصطدم بمنتخبات عريقة مثل البرازيل والكاميرون وسويسرا.