بصق لاعب فينرباهتشه أثناء سجود تريزيجيه يثير ضجة في تركيا

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023 | آخر تحديث: الأحد، 21 مايو 2023

نادي طرابزون اتهم لاعب فينرباهشته بتعمد البصق في اتجاه تريزيجيه

مقالات ذات صلة
محمود تريزيجيه
جمع حليب: سؤال يثير ضجة في مصر
الاعتداء على ميسي والبصق عليه في طوكيو والسبب..؟

اشتعلت الصحف الرياضية ووسائل الإعلام التركية بسبب واقعة حدثت أثناء سجود المصري محمود تريزيجيه وذلك عقب تسجيله لهدف خلال مواجهة طرابزون وفينرباهتشه ضمن منافسات الدوري التركي.

وسجل تريزيجيه هدفاً في شباك فينرباهتشه قبل أن يسجد لله شكراً على أرض الملعب ويظهر لاعب يدعى ساميت أكايدن من نادي فينرباهتشه وهو يبصق في اتجاه تريزيجيه أثناء سجوده لله على الأرض.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ومن جانبه، أدان نادي طرابزون واقعة البصق على لاعبه المصري تريزيجيه ووصف الموقف من خلال بيان رسمي بأنه مقزز ومشين وأنه فعل غير إنساني ضد لاعب الفريق.

وأضاف البيان أنه يتوقع من الجهات المسؤولة أن تتفاعل بصورة سريعة وحاسمة مع سلوك ساميت أكايدن كما دعا النادي الاتحاد التركي لاتخاذ إجراء عاجل بجانب تدخل نادي فينرباهتشه ضد لاعبه أيضاً.

واختتم البيان بدعوة المجتمع الرياضي للتعاون من أجل بناء الرياضة على أساس الصداقة والحب والاحترام ورفض العدوان والأفعال المشينة وحماية القيم الحقيقية لكرة القدم.

يذكر أن نادي طرابزون أرفق صورة خلال بص ساميت أكايدن في اتجاه تريزيجيه خلال سجوده شكراً لله بعد الهدف.

ومن جانبه، رد لاعب فينرباهشته على ادعاءات نادي طرابزون التركي ووصفها بأنها ادعاءات لا أخلاقية وجاءت نتيجة التلاعب بصورته.

وأضاف أكادين أن ما فعله هو عادة للرياضيين وتحدث في جميع المباريات وغير مقصود بها الإساءة لأحد على الإطلاق.

واختتم أكايدن دفاعه عن نفسه بأنه يحيل أمره إلى الله سبحانه وتعالى ضد كل من يحاول تلويث المنافسة في كرة القدم واستخدام بعض الجماهير التلاعب بالصور من أجل الإساءة له وإدانته باتهامات غير صحيحة.