الأهلي يدعم نادي "زد" بمهاجم ومدافع وحارس مرمى

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023

إدارة النادي الأهلي توصلت إلى اتفاق مع إدارة نادي "زد" على بيع شادي حسين بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

مقالات ذات صلة
وفاة زياد إيهاب حارس مرمى فريق الناشئين بالنادي الأهلي المصري
أول تعليق من والد حارس مرمى الأهلي المصري الراحل
حارس تشيلسي على أعتاب نادي الأهلي السعودي

قالت تقارير صحفية مصرية إن شادي حسين مهاجم النادي الأهلي اقترب من الانتقال إلى صفوف نادي "زد"، الصاعد مؤخرا إلى الدوري المصري الممتاز.

وأوضحت التقارير الصحفية أن إدارة النادي الأهلي توصلت إلى اتفاق مع إدارة نادي "زد" على بيع شادي حسين بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت التقارير أن نادي "زد" حصل على موافقة النادي الأهلي للتفاوض مع شادي حسين، وتم الاتفاق مع اللاعب على مدة التعاقد وقيمة الراتب السنوي، ويتبقى حسم الصفقة مع النادي الأهلي.

وقالت التقارير إن قيمة صفقة انتقال شادي حسين من النادي الأهلي إلى نادي "زد" ستصل إلى نحو 12 مليون جنيه، ومن المقرر أن يحصل اللاعب على نفس الراتب السنوي الذي كان يحصل عليه مع النادي الأهلي.

وانضم شادي حسين إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من فريق سيراميكا كليوباترا، ووقع على تعاقد مع الشياطين الحمر لمدة 5 مواسم.

وشارك شادي حسين في 20 مباراة مع النادي الأهلي بجميع المسابقات خلال الموسم الماضي، وأحرز هدفا واحدا وصنع هدفين.

وفاز شادي حسين مع النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة كأس مصر، وبطولة كأس السوبر المصري.

كما أوضحت التقارير الصحفية أن شادي حسين لن يكون اللاعب الوحيد الذي سوف ينتقل من النادي الأهلي إلى نادي "زد" خلال الصيف الحالي.

ومن المتوقع أن ينتقل علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي إلى نادي "زد" على سبيل الإعارة، في ظل رغبته باللعب بشكل أساسي.

ويعتمد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على الحارس محمد الشناوي لحراسة مرمى الأهلي بشكل أساسي، وعند إصابته لجأ للاستعانة بالحارس الشاب مصطفى شوبير.

وقالت التقارير الصحفية إن نادي "زد" يخطط للتعاقد مع أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وخرج أيمن أشرف من حسابات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، خلال الموسم الجاري، فيما عرضت إدارة نادي "زد" منح اللاعب راتبا سنويا يصل إلى نحو 10 ملايين جنيه لإقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق.