مارسيل كولر يطلب صفقات جديدة لدعم صفوف الأهلي

مارسيل كولر انتهى من تحديد احتياجات فريق الأهلي في الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
مارسيل كولر يطلب صفقات جديدة لدعم صفوف الأهلي

قالت تقارير صحفية مصرية إن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، طلب من إدارة النادي تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير أن مارسيل كولر انتهى من تحديد احتياجات فريق الأهلي في الموسم المقبل والمراكز التي تحتاج إلى التدعيم من أجل زيادة فرص الفريق في المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة في النادي، عقد اجتماعا مع مارسيل كولر لمناقشة خطة تدعيم الفريق في الموسم المقبل.

وقالت التقارير إن مارسيل كولر طلب التعاقد مع 4 لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع أفضلية للصفقات الأجنبية.

وأضافت التقارير الصحفية أن مارسيل كولر طلب التعاقد مع لاعب في مركز قلب الدفاع، وجناح أيسر، ومهاجم، وظهير أيسر.

وأوضحت التقارير أن مدرب الأهلي أكد حاجة الفريق لدعم هذه المراكز خاصة في مركز المهاجم الذي يفضل أن يكون محترفا من خارج مصر، كما يرغب كولر في التعاقد مع ظهير أيسر لإراحة النجم التونسي علي معلول في ظل ضغط مباريات الفريق المحلية والقارية.

وقالت التقارير الصحفية إن شركة الكرة في النادي الأهلي ولجنة التخطيط بدأت تنفيذ خطة دعم صفوف الفريق وتلبية طلبات مارسيل كولر، وتم ترشيح عدد من اللاعبين للمدير الفني لاختيار الأفضل وبدء عملية التفاوض معهم.

ومن المقرر عقد اجتماع جديد بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومارسيل كولر مدرب الفريق لتحديد اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة أو من خلال البيع النهائي.

وبالإضافة إلى الصفقات الجديدة فإن النادي الأهلي يترقب عودة نجمي الفريق المصابين أكرم توفيق وكريم فؤاد، حيث يجيد اللاعبان اللعب في مراكز الظهير الأيمن ووسط الملعب والجناح.

وقال كريم فؤاد، لاعب النادي الأهلي، إنه من المقرر عودته إلى الملاعب خلال فترة تصل إلى 4 أشهر.

وأضاف كريم فؤاد، في تصريحات تلفزيونية: "بدأت تنفيذ برنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي الأهلي تمهيدا لعودتي للملاعب خلال 4 أشهر وفقا لحالتي البدنية والفنية".

وتابع كريم فؤاد: "شعرت بالحزن بسبب غيابي عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الماضية وكنت أرغب في اللعب مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية".

وأكد لاعب الأهلي أن مارسيل كولر مدرب الفريق كان حريصا على دعمه طوال الوقت، وقال: "كولر طلب مني الصبر وأكد أنه يثق في قدرتي على العودة للملاعب بشكل أفضل".

وأضاف كريم فؤاد: "النادي الأهلي قادر على هزيمة فريق الترجي التونسي والصعود إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة على التوالي، والفريق يقدم مستوى مميزاً خلال الفترة الأخيرة خاصة مع تصدر الدوري والفوز ببطولة كأس السوبر المصري".

وتسافر بعثة النادي الأهلي اليوم إلى تونس لمواجهة فريق الترجي في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة يوم الجمعة المقبل على استاد رادس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة