الحكم يحرم ميلان من التعادل أمام نابولي بسبب لاعب مستلقي أرضاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
نابولي يحرم ريال مدريد من حلم خطف كفاراتسخيليا
أول تعليق من مدرب نابولي بعد الخسارة من ميلان برباعية
تشافي يعاقب لاعبي برشلونة بعد التعادل مع إسبانيول

تعرض فريق ميلان الإيطالي للهزيمة بنتيجة 0- 1، في المباراة التي جمعته مع ضيفه نابولي، أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد أن حرمه حكم المباراة من هدف، بسبب سقوط أحد لاعبيه على الأرض.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إلغاء هدف ميلان أمام نابولي بسبب لاعب مستلقي على الأرض

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد شهدت المباراة تقدم المضيف في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء، عن طريق اللاعب إلجيف إلماس، الذي سدد الكرة برأسه عند القائم القريب للمرمى، محرزاً الهدف الأول لنابولي.

وكاد نجم ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش، إدراك هدف التعادل لفريقه في منتصف الشوط الأول، وكذلك في بداية الشوط الثاني، إلا أن الكرة رفضت أن تسكن شباك المرمى الخصم في المرتين.

 وفي الدقيقة 90 من المباراة، شن ميلان آخر هجماته كمحاولة أخيرة لتسجيل هدف التعادل، حتى نجح بالفعل لاعبه فرانك كيسي في تسديد الكرة في شباك نابولي، لتبدأ الاحتفالات التي لم تستمر طويلاً.

حيث قام حكم الفيديو المساعد بإلغاء الهدف بداعي وجود تسلل ضد لاعب ميلان، أوليفييه جيرو، الذي كان مستلقياً على الأرض داخل منطقة الجزاء، عندما قام زميله كيسي بتسجيل الهدف الملغي.

وطلب حكم الفيديو المساعد من حكم المباراة أن يقوم بمراجعة الهدف على الشاشة الموجودة خارج أرض الملعب، ليقرر الأخير بعدها إلغاء الهدف لأن جيرو، الذي كان مستلقياً على الأرض، كان في موقف تسلل عندما حاول الاشتراك في بداية هجمة ميلان، وهو القرار الذي أثار غضباً شديداً من لاعبي الفريق.

وبهذا الفوز الدراماتيكي، نجح نابولي في تحقيق أول انتصار له في آخر 4 مباريات في الدوري، ليرتفع رصيده إلى 39 نقطة، احتل بها مركز الوصيف، بفارق 4 نقاط عن الفريق المتصدر، إنتر ميلان.

أما ميلان، فقد خسر مركز الوصافة، وابتعد مؤقتاً عن المنافسة على اللقب، حيث تجمد رصيده عند 39 نقطة، وتراجع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدور الإيطالي لهذا الموسم، بفارق الأهداف عن نابولي.