"الكاف" يكشف مفاجأة حول احتفال لاعبي الأهلي على أنغام "سطلانة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023

احتفل لاعبو النادي الأهلي على أنغام أغنية "سطلانة" عقب الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي

مقالات ذات صلة
فيديو أبو سن يعود من جديد ويكشف كافة التفاصيل ويفجر مفاجأة
الأهلي يكشف حقيقة قرار الكاف حول تقنية الفار في نهائي أفريقيا
تفاصيل صفقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي ومفاجأة في عقد اللاعب

احتفل لاعبو النادي الأهلي على أنغام أغنية "سطلانة" عقب الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، لتحقق الأغنية انتشارا كبيرا، واعتقد الجمهور أن طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي هو الذي اختار الأغنية لاستخدامها في الاحتفال.

ولكن شريف حسن، مدير التسويق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، قال إن الاحتفال على أنغام "سطلانة" كان متفقا عليه قبل المباراة مع لاعبي النادي الأهلي ونادي الوداد المغربي، طرفي نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضاف مدير التسويق بـ"الكاف"، في تصريحات تلفزيونية: "قبل مباراة النهائي الإفريقي اتفقنا مع لاعبي الأهلي والوداد على الاحتفال بأغنية سطلانة بصرف النظر عن الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا".

وتابع شريف حسن: "الأمر حقق نجاحا كبيرا، ونهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا احتل المرتبة الثانية على مستوى العالم من حيث التفاعل، وجاء نهائي دوري أبطال أوروبا في المركز الأول".

وقال مدير التسويق بـ"الكاف": "قررنا وضع الاحتفالات بعد المباريات ضمن خطط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاستراتيجية التسويقية في بطولة كأس الأمم الإفريقية من أجل جذب الرعاة".

وأشار شريف حسن إلى أن إدارة التسويق الرقمي في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تلزم الأندية باستخدام الموسيقى عند تنفيذ المواد المصورة من أجل المساهمة في تطوير المحتوى الرقمي لدى "الكاف".

وأضاف مدير التسويق بـ"الكاف": "الخطة التسويقية لمباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا حققت نجاحا بنسبة 2700% بعد أسبوع واحد فقط من المباراة، وبلغ عدد المشاهدات 15 مليون مشاهدة".

وكان النادي الأهلي قد فاز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه، بعد الفوز على فريق الوداد المغربي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الدور النهائي للبطولة.