وسام أبو على لاعب الأهلي يتصدر التريند بعد هدفه في مازيمبي

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أبريل 2024

تأهل الأهلي إلى نهاىي دوري أبطال أفريقيا

مقالات ذات صلة
طلال سام يتصدر التريند بعد القبض عليه
سام مرسي يتصدر التريند بعد تأهل فريقه للبريميرليج
على معلول يتصدر التريند بعد ارتداء شارة قيادة الأهلي

خطف اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي المصري، الأنظار بعد هدف الرائع في مرمى مازيمبي في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

هدف وسام أبو علي في مباراة مازيمبي

ووصف العديد من محللي الرياضة هدف وسام أبو علي في الدقيقة 83 من وقت المباراة بالتعاون مع لاعب التونسي علي معلول، حيث قارنوا بهدف  البرازيلي رونالدو في مرمى تركيا بمونديال 2002.

وأكد وسام أبو علي، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة التي انتهت بفوز الأهلي 3-0 أمام مازيمبي، ليتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، أنه سعيد بهذا التأهل حيث ستكون المشاركة الأولى له بنهائي بطولة بمشواره الكروي.

وقال وسام أبو علي خلال لقائه على قناة (بي إن سبورتس): "لم نفكر بعد في مواجهة الترجي التونسي في نهائي البطولة، سنركز في اللقاء مع اقتراب المباراة ونسعى للفوز أولا في مباريات الدوري المقبلة لجمع النقاط".

وسام أبو علي يعلق على هدف رونالدو

وعلق مهاجم نادي الأهلي على إلغاء الهدف الأول لنادي مازيمبي قائلا: "قرار الحكم أعادنا للحياة.. وأتحدث باستمرار مع التونسي علي معلول واستفدت من الكرة الرائعة التي أرسلها لي".

وردا على سؤال حول مقارنة هدفه في شباك مازيمبي بهدف  البرازيلي رونالدو في مرمى تركيا بمونديال 2002، علق قائلا: "لا أتذكر الهدف، كنت صغيرا وعمري لا يتجاوز 3 سنوات".

 إشادة الجمهور بهدف وسام أبو علي

فيما احتفى جمهور الأهلي بهدف وسام أبو علي في مازيمبي على مواقع التواصل الاجتماعي، ليكون من أعلى الأسماء تداولا خلال الساعات الماضية.

وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: "مزيكا الهدف تموهية إمام لعلى ثم هوب أسرع دليفري في مصر ثم كتمه وسام بوووووم".

فيما قال آخرون: "خلي المعنويات عالية مثل ارتقاء وسام أبو علي، القناص وسام أبو علي، وسام أبو علي دا هياخد عين بعد الجول اللي جابه دا، ربنا يسترها عليه".

مباراة الأهلي ومازيمبي

الجدير بالذكر، أنه في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حسم النادي الأهلي تأهله رسميًا إلى النهائي بعد تغلبه على نظيره مازيمبي الكونغولي، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

ويستعد النادي الأهلي للتأهل إلى النهائي دوري أبطال أفريقيا عندما حيث من المقرر أن يواجه فريق الترجي التونسي يومي 18 و25 مايو الجاري، على أن تكون مباراة الذهاب بين الفريقين بدولة تونس، ومباراة الإياب في القاهرة.