النشيد السعودي يزلزل استاد المدينة التعليمية بمونديال قطر 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022

يواجه المنتخب السعودي نظيره البولندي في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة

مقالات ذات صلة
ملاعب كأس العالم قطر 2022 - استاد المدينة التعليمية.
فيديو مراحل بناء استاد البيت بمونديال 2022 يثير دهشة العالم
ملاعب كأس العالم قطر 2022 - استاد 974.

شهد استاد المدينة التعليمية بمونديال قطر 2022 تفاعلاً كبيراً من الجمهور مع النشيد الوطني السعودي قبل بدء مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره البولندي في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ضمن مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

النشيد الوطني السعودي يهز استاد المدينة التعليمية

وتفاعل الجمهور بشدة مع النشيد الوطني السعودي الذي هز أركان استاد المدينة التعليمية، منذ قليل، حيث يواجه المنتخب السعودي نظيره البولندي في محاولة للمنتخب الأخضر لاقتناص فرصة للفوز مرة أخرى والحصول على 3 نقاط بعد ثنائية مقابل هدف في مرمى الأرجنتين.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت جميع مباريات البطولة التي يخوض فيها المنتخب السعودي، حيث إن يقابل المنتخب الأخضر نظيره البولندي، على ملعب المدينة التعليمية، في إطار الجولة الثانية في المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022.

يشار إلى أن المنتخب السعودي يشارك في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخ المونديال، حيث يلعب في المجموعة الثالثة في مونديال قطر 2022، مع منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

ترتيب السعودية في مونديال قطر 2022

وبهذا يحتل حتى الآن المنتخب السعودي المجموعة برصيد 3 نقاط مقابل نقطة لكل من المكسيك وبولندا، بينما يتذيل المجموعة منتخب الأرجنتين بلا رصيد.

ويأمل المنتخب السعودي في حصل المزيد من النقاط للفوز في النسخة الحالية في قطر أو تقديم نتيجة جيدة في بلوغه للأدوار، خاصة مع خروج منتخبي تونس وقطر من البطولة في الدور الـ 32 من عمر البطولة.

يشار إلى أن المنتخب البولندي تقدم بهدف نظيف حتى الآن في الشوط الأول، وذلك في الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول، حيث أحرز بيوتر زيلينيسكي الهدف الأول لصالح منتخب بولندا أمام السعودية.

بينما أهدر لاعب المنتخب السعودي سالم الدوسري ركلة جزاء مستحقة لصالح السعودية أمام بولندا في الدقيقة 45.