نجم المنتخب الألماني السابق يشكك في قدرة الماكينات بمونديال 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022

بسبب نقص المراكز وتراجع المستوى

مقالات ذات صلة
هنري يشكك في قدرة ليفربول على العودة
صحيفة تكشف تفوق المنتخب الأرجنتيني في الحضور الجماهيري بمونديال 2022
المنتخب الألماني يستعد لكأس العالم 2022 بمواجهة عمان

أبدى ديتمار هامان نجم المنتخب الألماني السابق شكوكه في قدرة منتخب الماكينات على الفوز بلقب كأس العالم 2022 في قطر في ظل وجود عدة منتخبات قوية تنافس على التتويج بالكأس الأغلى في عالم كرة القدم.

وقال هامان خلال تصريحاته لمجلة "كيكر" الألمانية إنه يشعر بمخاوف كبيرة تخص مصير المنتخب الألماني في كأس العالم 2022 وأنه لا يثق في إمكانية فوز ألمانيا بلقب البطولة.

وأشار هامان إلى وجود قصور في تشكيلة المنتخب الألماني خاصة في خط الهجوم وخط الوسط المدافع وهو الأمر الذي لا يمنح الفريق القوة الكافية واللازمة للتفوق على أفضل منتخبات العالم.

وأوضح هامان أن المنتخب الألماني يفتقد خط الوسط المدافع بالإضافة لافتقاده المهاجم الصريح وهما مركزين لا غنى عنهما في حالة كان منتخب الماكينات يبحث بجدية عن التفوق على أهم وأقوى منتخبات كرة القدم في الطريق نحو لقب كأس العالم 2022.

فيما وجه هامان كذلك انتقادات إلى هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني بسبب اعتماده على نجوم بايرن ميونخ بصورة أساسية وهو ما لا يحدث في أي منتخب آخر في أوروبا.

كما أن تراجع نتائج وأداء نجوم نادي بايرن ميونخ خلال انطلاقة الموسم الجاري تشكل عاملاً مقلقاً بصورة إضافية أيضاً خاصة بسبب الأداء المتواضع الذي يظهر به سيرج جنابري هذا الموسم.

يذكر أن المنتخب الألماني لن يكون في مهمة سهلة في بطولة كأس العالم 2022 إذ تضم مجموعته المنتخب الإسباني بجانب منتخبي كوستاريكا واليابان.