إقبال كبير على شراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في مونديال قطر 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
انطلاق المرحلة الثانية من تذاكر مونديال قطر 2022
طريقة شراء تذاكر مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم 2022
إقبال مغربي كبير على تذاكر مباراة الرجاء والأهلي.. نفذت خلال ساعات

شهدت منطقة البيت السعودي بكورنيش الدوحة إقبال شديد من المواطنين السعوديين والعرب لشراء التذاكر الخاصة بمباراة السعودية والمكسيك، حيث إنه من المقرر أن يتجه سباق التأهل من المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 إلى نهايته، حيث تستعد المملكة العربية السعودية والمكسيك للمواجهة يوم الأربعاء في استاد لوسيل الأيقوني.

مشوار السعودية للتأهل لدور الـ 16 بمونديال قطر

بعد أن هبطت الآن إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة، فإن مصير المملكة العربية السعودية لا يزال في أيديهم، حيث أن ثلاث نقاط ضد المكسيكيين ستصلهم بأمان إلى الأدوار الإقصائية للمرة الثانية فقط، بعد أن وصلوا إلى أبعد من ذلك في الدور السادس عشر عام 1994.

قد يكون التعادل كافياً إذا استطاعت بولندا أن تقدم لهم معروفاً من خلال الفوز على الأرجنتين بثلاثة أهداف على الأقل، لكن حصيلة أربع انتصارات فقط من آخر 19 مباراة في جميع المسابقات بالكاد توحي بالثقة.

بالنظر إلى فارق الأهداف الأقل بكثير، ستحتاج المكسيك إلى الفوز على السعودية بفارق أربعة أهداف للتأهل إذا تعادلت بولندا والأرجنتين، وسيحتاجون إلى تأرجح بخمسة أهداف لصالحهم إذا فازت الأرجنتين على نظرائهم الأوروبيين.

بدلاً من ذلك، ستنتهي المكسيك إذا فازت وإذا فازت بولندا على الأرجنتين، لكنهم لم يقدموا أي خدمة لأنفسهم بالفشل في التسجيل في نسخة 2022 حتى الآن.

يمكن للمكسيك أن تشعر ببعض العزاء في حقيقة أنها تتباهى بسجل قوي من أربع انتصارات وتعادل من لقاءاتها الخمسة مع المملكة العربية السعودية، ولكن آخرها كان في عام 1999، ولا ينبغي للفريق الأخضر أن يخشى أي خصم في المواجهات، حيث عرضهم للحصول على المركز الثاني المطلوب بشدة.

ما هو البيت السعودي في الدوحة؟

يشار إلى أن البيت السعودي، الذي يقع على مساحة تبلغ 18 ألف متر مربع، يحظى بأهمية وإقبال شديد من قبل المشجعين في مونديال قطر 2022، وذلك من جميع الأعمار والأعراق والجنسيات، خاصة السعوديين الذين حضروا لدعم الأخضر في مبارياتهم.